إذا كنت من هذا البرج فهذا يعني انك من الزوجات الامثل!

قد تكون فكرة الزواج مقبولة لدى البعض، او مخيفة لدى البعض الاخر لان الحياة الزوجية ليست بالامر السهل خصوصاً اذا كانت شخصية احد الزوجين صعبة. تعرّفوا معنا على النساء الخمسة اللواتي، حسب ابراجهنّ، يمثّلن الزوجات الامثل لزواج مضمون.

السرطان: المرأة المولودة من برج السرطان هي الزوجة الامثل من ناحية الوفاء والاستقرار، فهي تحبّ الحياة العائلية والزواج. المرأة من برج السرطان تقدّر وتثمّن الاتحاد العائلي، لا تكذب على شريكها، وتبقى وفية له مدى الحياة.

الحوت: الزوجة من برج الحوت مستعدة لتقديم كل الحب والاهتمام الذي يحتاجه شريكها ويجعله سعيداً. هي لطيفة جداً وخلاّقة وتعرف جيداً كيف تتعامل مع الاطفال. ورغم تقلّب مزاجها احياناً، لكن إذا تمكّن شريكها من فهمها جيداً سيعيش مع شريكة متفهّمة ومتعاطفة معه لاقصى الحدود كما انها ذكية ووفية.

الميزان: النساء اللواتي ينتمين لبرج الميزان يُعتبرن من الطف الاشخاص على الاطلاق. الزوجة من برج الميزان هي شخص ديناميكي وتضع اهدافاً بعيدة المدى فتلهم شريكها وتحمسّه على مساعدتها لتحقيقها. تختار كلماتها بعناية عندما تتحدث مع حبيبها او زوجة حتى في حالات الغضب لانها لا تحبّ ان تجرحه.

الثور: حتى الشجار مع الزوجة من برج الثور ينتهي بطريقة ايجابية تساهم في تقوية العلاقة. المرأة الثور ذكية جداً ولا تهتم بالامور المادية، وكزوجة يمكن وصفها بأنها شخص وفيّ ومخلص، بالاضافة الى انها أمّ مثالية لاطفالكما.

الدلو: المرأة من برج الدلو هي انسانة قوية ومستقلّة ورفقتها ممتعة. الامر الوحيد الذي على شريكها الانتباه اليه هو ان تصبح علاقتهما مملة لانها لن تتحمّل ذلك. هي ذكية، والرجل سيكون محظوظاً بالارتباط بها لانه سيعيش معها اكثر الاوقات والمواقف مرحاً في حياته.