برجك ليوم الجمعة 8 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 8 سبتمبر 2017:

الحمل: في جو العائلة والعمل, بعض سوء التفاهم وارد . عاطفيا , الامور متوترة أيضا فأضبط نفسك وتحاش ردات الفعل تاسريعة التي تزعج الشريك وتجعله يبعد عنك .وضعك العملي أفضل , وهناك بوارد ايجابية ستظهر خاصة في فترة العمل بعد الظهر, إشارات حلوة لفتاة الحمل .

الثور: تشعر بعض عدم الثقة بالنفس والاخرين, أحاديث غير منسجمة , معاكسات في الحظ وكل هذه الاشياء تسبب لك توتر في الاعصاب . في الحب , أنت أيضا متوتر ضائع وغير مطمئن.

الجوزاء:  كوكب عطارد شفيع برجك في وضع ملائم لك وهو يقوي لديك القدرة على الاختلاط بالناس من الجنسين ويساعدك على وضع مواعيد ناجحة .

السرطان: تأثير الزهرة في المجال العاطفي يعوض لديك بعض التأخير في العمل وتكون أوضاعك العاطفية مزدهرة . صحيا , أنت في عزّ نشاطك وإندفاعك فأقدم ولا تتردد . تحب النشاطات الاجتماعية , ولكن لا تطيل السهر .

الاسد: الوضع العاطفي متعثر بسبب وجود كوكب الزهرة في وضع فلكي غير مرتاح ممّا قد يسبب لك توتّر في المزاج الشخصي وفي العلاقات الزوجية والعائلية . الوضع المهني يظل أفضل وأكثر ثباتا وأستقراراً وإنتاجية .

العذراء: الحوار صعب بين المحبين بسبب تعنّت كل فريق على أفكار ثابتة لا تتغير. في العمل الأجواء توحي بالأمور المسهّلة والتسير العام والحظ وهذا يرفع معنوياتك .

الميزان: على صعيد الترفيه والتسلية , الشمس تساعدك على خلق برامج ترفيهية مناسبة لك وللمقربين منك . كن صبورا أمام المعاكسات المهنية المحتملة ولا داعي للتعصيب والكآبة والنكدّ.

العقرب : تابع طريقك أو غيروجهة سيرك حتى ينجلي الوضع أمامك . فكر جيدا قبل ألإقدام على إتخاذ أي قرار هام أو مصيري. أبحث عن تنظيم رحلة ترفيهية تريح أعصابك ونفسيتك وتجمعك بالأصدقاء أو المقربين . النساء يفضلن اليوم النشاطات الاجتماعية دون الرجال.

القوس: لا تختار من المشاريع المتاحة أمامك إلا ما تراه واقعيا وسهلا للتحقيق . الزهرة تخلق لك أجواء إجتماعية مرتاحة . عاطفيا الوضع مستقر وواعد خاصة للفتيات والنساء .

الجدي: هذا النهار يتطلب منك الكثير من الدّقة خاصة في القرارات المهنية . وأمورك المالية خاصة الفواتير والإلتزامات صداقا المالية للبنوك والتوجبات . حافظ على صداقاتك ولا تفرط بها فقد تحتاجها لاحقا.

الدلو: تحتاج لأخذ عطلة أو التخطيط لسفر بداعي السياحة. الوضع العاطفي في حالة جيدة , خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع الحبيب في الغربة . أجّل أعمالك وإسترح.

الحوت: قد تلتقي شخصا قادم من بعيد فيكون اللقاء به مثمرا إما على الصعيد العائلي أو المالي . أنت نظامي في العمل. اليوم يأخذك صوب النجاح والتألق الأجتماعي وصوب الرزقة السهلة المنال . يوم مناسب للتأمل الفكري والروحي والجلوس خلوة بعيدا عن الضجة.

مولود اليوم:

مولود 8 أيلول الذي ينتمي أصل الى برج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الانفتاح والطواعية الفكرية والنفسية وسهولة الإتصال مع الناس من الجنسين .لا يتميز بالخجل لكنه حريص على أن ألا يترك ممسك عليه أثناء تعبيره عن اعجابه بالاخرين.

مولود 08/09/2017 هو طفل بارع في كل شيىء , حريص على الحفاظ ‘لى أغراضه الخاصة وعدم التدّخل في شوؤن الأخرين مثلما هو حريص على أن لا يتدخل أحد في شوؤنه.