توقّعات الأبراج لهذا الاسبوع

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 2 إلى الجمعة 8 سبتمبر 2017:

برج الحمل

هذا الأسبوع تتعزّز لدى مولود الحمل الشراكة الزوجيّة والعمليّة فيحلّ الإرتياح النفسي الذي يُعوّض عن معاناة فترات سابقة ويجعلك تستعيد أنفاسك لِمُتابعة عملك بثقة وراحة أكبر. "الصبر مفتاح الفرج" وأنت بالتأكيد تُوافق على هذا القول. تأثير كوكب الحب "الزهرة" لا يخدمك هذه الفترة إذ تشعر بحالة من عدم الإستقرار العاطفي ومن الشعور بالفراغ العاطفي والملل.

برج الثور

يبدأ البعض من مواليد الثور خطوة جديدة وتنفتح أمامهم آفاق واسعة تُمهّد لتأسيس شراكة أو تعزيز شراكة قائمة . من السهل عليك في هذه الفترة العثور على الشريك العملي المُناسب حيث تزداد لديك القدرة على التواصُل وعلى توصيل أفكارك للآخرين بجو من الهدوء والإنسجام. من المُلفت للنظر هو إقدام بعض مواليد الثور على إقامة علاقة ضمن مجال العمل بالخفاء لن يتمّ الإفصاح عنها إلاّ في فترة لاحقة.

برج الجوزاء

هذا الأسبوع يَعدِك بقطف ثمار نجاح بعض المشاريع التي تقتضي منك الليونة والإرادة السليمة.  بين 3 و 5 من الشهر تشغلك يا صديقي أمور ماليّة وقضائيّة تتعلّق بأموال مُشتركة أو ميراث أو تِركة وقد يجد البعض أنفسهم يُقدِمون على المطالبة بتعويض ما . ننصحك بتجنُّب القضايا القضائيّة في هذه الفترة ولا تُهمِل صحّتك بالسعي دون هوادة وراء العمل أو مشاكل العمل . أجواء عاطفيّة مُلائمة للعازبين خصوصا مواليد العشريّة الأولى والثالثة .

برج السرطان

عليك يا صديقي أن تعتني بتنظيم أعمالك والإبتعاد عن الغموض الذي يُبعثر طاقاتك الظاهرة وغير الظاهرة . لا تتسرّع في إتخاذ القرارات خصوصا تلك التي لا تتعلّق بك لوحدك . إحترم رأي الشريك وحريّته في تقرير ما هو الأفضل له . إعلمْ صديقي مولود السرطان ، إذا كنت تُعاني من الضغوط سواء في العمل أو في البيت أن اللجوء الى المشروبات والأدوية أو الطعام ليست الوسيلة السليمة  لِمُواجهة القلق. الناحية العاطفيّة ستكون وسيلة لإراحتك من الضغوط النفسيّة والحياتيّة.

برج الأسد

تنشغل يا مولود "الأسد" هذا الأسبوع بأمور تتعلّق بالديون أو بالأموال المُشتركة. ينصبّ إهتمامك على مراجعة حسابات مُشتركة أو على إعادة النظر بعلاقة عمليّة مع أطراف أخرى قد تكون على صلة بتركة أو وصيّة بسبب وجود وضعيّة تزيد من إحتمال حدوث قضيّة لإستعادة حقوق مُستغلَّة . أنت مُنفتح ومُفعَم بالعاطفة والأشواق في هذه الفترة . تجد القدرة والطلاقة اللازمة للتعبير عمّا يختلج في قلبك . تُوصِلْ أفكارك بسلاسة إلى الآخر ولا تجد صعوبة في مشاركته بأحلامك وتوقّعاتك العاطفيّة ومشاعرك تجاهه.

برج العذراء

في كل القصص المتعلّقة بالمال ، يُتوقَّع أن تحدث بعض التشنّجات أو الممانعة من قبل الآخرين . حاوِلْ أن تعتمد أسلوب الإقناع والوساطة العاقلة والحكيمة قبل اللجوء الى القوة والإنتقاد . تتّجه يا صديقي نحو السفر فتزداد اللقاءات الهادفة الى تمهيد الدرب من أجل الشُروع في أعمال جديدة . إتّصالاتك في هذه الفترة تكون ناجحة وتعود عليك بالفائدة التي تطمح اليها . إذا كنت مُرتبطا، تشعر برغبة كبيرة في تعزيز شراكتك الزوجيّة والتقرُّب أكثر من أفراد العائلة .

برج الميزان

نظرتك الإيجابيّة وحماستك لتأدية أعمالك بشكل دقيق ومُنضبط يزيدان من رصيد نجاحك ويسمحان لك بالتخطيط لمستقبل ثابت. العطاء في مختلف أنواعه هو ما تحتاجه في هذه الفترة . أعطِ كي تتلقّى أفضل. تصرّفات غير مُنتظَرة من قبل الشريك العاطفي تحت تأثير سلبي من المريخ الذي يجعلك عصبيّاًّ وصريحاً. أما أنتِ سيّدتي ، فحياتِكِ العاطفيّة تتراوح في هذه الآونة بين هبّة ريح باردة وأخرى ساخنة.

برج العقرب

البعض من مواليد العقرب يُطالبون بحقّ شرعي، ممّا يخلق جوّاً من التوتّر حولهم . مُقاومتك الصحيّة جيّدة في هذه الفترة ، قد يكون في فصل الصيف والإجازات والترفيه . الحالة النفسيّة والجسديّة تُساعدك على التمتّع بأوقات التسلية والرفاهيّة ، ثابِرْ على ما تقوم به من نشاطات رياضيّة لأنها جَدْ مُفيدة . إذا كنت تنوي السفر للإستجمام والسياحة، إنتبهْ لإختلاف نوعيّة الطعام والمناخ والعادات حيث تقصد . لا تُبالغ في إستهلاك صحّتك وطاقتك.

برج القوس

أدرس بعناية العروض المهنيّة المُستجدّة فقد يحمل بعضها مُخاطَرة أنت بغنى عنها . إذا ما أجبرتك ظروف العمل على السفر، إقبلْ برحابة صدر لأنه في صالحك في هذه الفترة . كُنْ واضحاً مع المحيطين بك. ناقِشْ، حاوِرْ بحكمة بعيداً عن التَعصُّب والعصبيّة وهذا الأسبوع هو من الفترات المُقِلَقة على الصعيد العاطفي إذ ان الفلك لا يخدمك بالتقرُّب من الأحبّاء . إذا كنت مُرتبطا، أنت مدعوّ إلى أخذ الأمور بحكمة ورويّة داخل الأسرة خصوصا مع الشريك.

برج الجدي

تنفتح الآفاق أمامك هذا الأسبوع وتتعزّز مشاريعك المتعلّقة بالسفر بداعي العمل أو السياحة أو طلبا للعلم والدراسة في الخارج. يستفيد من هذه الوضعيّة الفلكيّة المُلائمة طُلاّب "الجدي" الراغبين بالالتحاق بالجامعات الأجنبيّة لِمُتابعة دراستهم الأكاديميّة بالإضافة الى رجال الأعمال الذين يسعون إلى تعزيز عملهم بالتجارة الدوليّة والإستيراد والتصدير. إبحث عن الحلول المُمكنة للتخلُّص من وضع مُزعج يفرض نفسه بسبب مُشكلة تُواجه أحد أفراد العائلة.

برج الدلو

أنت في صدد القيام بخيارات تحمل طيّها بعض المُجازفة على الصعيد المهني . المُهِّم أن تعرف كيف تُقيِّم المخاطر التي تترتَّب على المُغامرات المهنيّة والماليّة وأن تستمع إلى النصيحة وبالتالي أن تتصرَّف بجُرأة . هذا الأسبوع مُلائم لتدعيم علاقتك العاطفيّة وذلك عبر وسائل يُعزّزها الفلك كالإتّصالات والبريد الالكتروني.  البعض من مواليد الدلو يعملون على تحسين مركزهم ومظهرهم رغبة منهم في إجتذاب الحبيب.

برج الحوت

ينشغل مولود الحوت هذا الأسبوع بالأمور الماليّة والمُمتلكات الشخصيّة . تتعرّض صديقي لضغوطات ماديّة خصوصا وأن مصاريفك المُبالَغ فيها في هذه الفترة تضعك في موقف مُربِكْ وأمام خيارات لا تُحبِذَّها . البعض يُفكّرون في اللجوء الى قرض مالي ، ولكن الأهون هو ضبط ميزانيّتك وتَجنُّب شراء حاجيّات أنت في غنى عنها في الوقت الحالي. النزهات والرحلات الترفيهيّة مُناسبة في هذه الفترة . إذا كنت مُرتبطا، تشهد حياتك العائليّة بعض الخلافات العابرة ، لا ترتكب الحماقات لئلا تندم .