برجك ليوم الخميس 31 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 31 اغسطس 2017:

الحمل: العلاقة جيدة في جو العمل ولا احد يحسدك على نجاحك. وهذا الجو يساعد الجميع على التقدم. الفتاة الحمل ترى نفسها على ابواب اتخاذ قرار عاطفي هام اليوم سلبيا او ايجابياً.

الثور: يوم ناجح للعمل وسيقدر الجميع جهودك وقدرتك الابداعية والافكار المتجددة. اما انت سيدتي هذا اليوم حافل باللقاءات السارة والمفيدة معنوياً ومادياً.

الجوزاء: انت تبحث عن الحب! قد يكون امامك ولا تراه. تحرى جيداً عن الشريك الذي يستحق ان تتبادل معه الحب. الوقت مناسب لتحقيق الطموحات.

السرطان: اخطاء الماضي لا تصطلح بنفسها. ارجع الى الوراء وتذكر ما هي اسباب حصولها وتعلم منها ان لا تكررها مرة اخرى. في الحب انت مثالي وبعيد عن الواقع ما قد يوقعك في تقديرات خاطئة وغير منتظرة.

الاسد: خذ وقتك لتعلم اسرار المهنة واستفد من تجربة الذين سبقوك ونجحوا في نفس مجال عملك. يمكنك اعادة النبض الى علاقتك العاطفية بالكلمات الجميلة وغير المنتظرة واللطيفة.

العذراء: ستتلقى التهنئة من رؤسائك في العمل بفضل حسن ادارة عملك وتنظيمك للتفاصيل العميقة. بعض نساء هذا البرج قد يشعرن باوجاع في الجسم نتيجة التعب فعليهم بالراحة والاسترخاء.

الميزان: انت تؤمن بما تقوم به والعين ستكون عليك في كل الاتجاهات. لا تخيّب امال الذين يثقون بك، اذا كنت مرتبطا ليكن سلاحك المحبة التي بواسطتها تبنى العلاقات الاسرية والاحترام المتبادل العميق.

العقرب: لا تحلم بالمستحيل اسعى خلف الاهداف المعقولة والممكن تحقيقها سواء في العمل او الحب. لمواليد العشرية الثانية والثالثة هناك تفاؤل في الافق ووعود قريبة ستسمعها باذنيك وتلمسها بيديك. يوم مناسب للشمس والبحر.

القوس: اذا كان لديك اوقات فراغ، فكّر في اهتمامات تملأ فراغك وتجعلك تصل بسرعة الى اهداف قريبة المنال. الفتاة القوس عندها اهتمامات تبقيها بعيدا عن الناس واهتماماتهم.

الجدي: لا تصر على اجراء تغييرات باي ثمن اذا لم تكن ملائمة لك او ان الوقت لا يسمح باجرائها. هذا اليوم تزول الضائقة العاطفية التي واجهتها سابقا ويظهر البياض الناصع.

الدلو: الافكار الانسانية والروحية تدخل الى فكر وقلب مولود الدلو. وسيبحث عن اجوبة لاسئلة شغلت فكره منذ زمن. في الحب قد يجد ايضا ايجابات منطقية للغموض الذي يلف بعض العلاقات الحديثة العابرة.

الحوت: ضع ثقتك بالايام المقبلة فصفحة جديدة ستفتح امامك والظروف ستكون في مصلحتك حتى تبني اياما مقبلة جميلة. علاقة جديدة تبدأ من خلال حفل او نشاط اجتماعي او دعوة عائلية ستشغل بالك لفترة. يوم مناسب لمن يتعاطى الشراء وبيع العقارات.

مولود اليوم:

مولود 31 اغسطس الذي ينتمي لبرج العذراء يتميّز بحبه للعلم والدراسة والابحاث. حسن المعاشرة، قوي الحجة وعنده منطق قوي. من عيوبه حب الانتقاد والغوص في التفاصيل.

مولود 31/8/2017 هو طفل ذكي ونبيه منذ صغره سريع الاستيعاب والتعلم يتكيف بسرعة مع الناس والظروف.