برجك ليوم الثلاثاء 29 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 29 اغسطس

الحمل: يوم متعب في كل جوانبه: في العمل والجهد الجسدي وحتى في التعاطي مع الناس. الناحية العاطفية بدورها تتأثر سلبيا لانك اليوم  عصبي وغير ديبلوماسي. في الحب انت مسترخ وبارد في التعبير.

الثور: عليك بممارسة هواية رياضية لانها تدخل النشاط الى جسمك وعقلك. في الحب، انت ايجابي وهذا ما يرضي الشريك ويجعله يتغاضى عن اخطائك السابقة واخطائك الحالية. في العمل كن معتدلاً.

الجوزاء: اذا اردت الانطلاق نحو المستقبل لا تنسى الماضي وتجاربه وعليك بالتعلّم منها لانها ستكون خير معين لك اليوم. في الحب هناك اختلاف في وجهات النظر وعليك بتدوير الزوايا والابتعاد عن التطرف والعصبية.

السرطان: لا تغرق في التفاصيل غير المفيدة. كن منظماً دون مبالغة لانك بذلك ستضيّع وقتك سدى. كن منفتحا ولا تنغلق على افكارك الضيقة خاصة في الحب والمجتمع.

الاسد: اذا كنت تتعاطى التجارة او لديك مؤسسة تجارية كن صبورا مع الزبائن لانك بعكس ذلك ستخسر هؤلاء الزبائن بسبب صراحتك الزائدة الموصوف بها عادة. تمالك نفسك في اللحظات الدقيقة والصعبة.

العذراء: لا شيء يأتي بسهولة. لكن طاقتك الفكرية والجسدية بفضل شفيعك الفلكي عطارد ستزداد وتضعها في المكان الملائم لمصلحتك القريبة والبعيدة.

الميزان: تشعر بالحاجة اليوم الى وجود صديق ينصحك بما يجب ان تفعله لانك معرض لتضليل كوكب نبتون الذي سيوجهك صوب اتجاهات قد لا تلائم اختياراتك المهنية او العاطفية او الاجتماعية.

العقرب: كن صريحا وواضحا لكن دون ان تصل الى عدم التهذيب فالناس يتقبلون عادة ان يسمعوا ما يحبون سماعه وليس ما يناسبهم فعلا. في العمل انت فوضوي بعض الشيء ما يؤخّر وصولك الى اهدافك ويربك توازنك.

القوس: وجود الشمس اليوم في برج العذراء الذي هو برج غير صديق لك يعقد لك اعمالك ويضع امامك عراقيل غير متوقعة. انت المتحمس للقاء الحبيب، ستجده ملهي عنك بامور خاصة وانك لا تعنيه كثيراً.

الجدي: قد تطرح اليوم امامك مواضيع لها علاقة بالميراث والتركات او توزيع حصص ارباح في اعمال مشتركة. سوء التفاهم وارد لذلك كن شفافا وموضوعيا. في العمل والحب انت مرتاح وراض.

الدلو: اليوم مناسب للتعلم والدرس خاصة من يحضرون امتحانات، فكوكب عطارد كوكب العلم والذاكرة سيساعدك على التعلم والتحصيل. انت عاطفي وحساس اليوم.

الحوت: لا تنفق المال دون حساب لانك ستتلقى فواتير نسيت انها استحقت اليوم. لا تبالغ في ازعاج الشريك لان همومه تكفيه, في العمل ابتعد عن المبالغة.

مولود اليوم:

مولود 29 اغسطس الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه قوة التركيز والذكاء والذاكرة القوية لاشد التفاصيل وحب الانتقاد لكل ما يراه خطأ حوله في الحياة اليومية والعائلية والمجتمع او في المناخ السياسي.

مولود 29/8/2017 هو طفل بارع في كل حركة يقوم بها، يحب العلم من صغره يهوى الالعاب التطبيقية واليدوية والرياضة. يحب لفت انتباه اهله ومحيطه.