برجك ليوم الاثنين 21 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 21 اغسطس 2017:

الحمل: فترة معقدة بعض الشيء بالنسبة لك مع اقتراب القمر من الشمس في برج غير صديق لك. مزاجك سيكون عاديا لانك ستصادف المعاكسات غير المستحبة. في الحب، الوضع سيكون افضل وبشكل تصاعدي، المرأة الحمل تتكل على نفسها في كل شيء.

الثور: وضع القمر ايجابي بالنسبة اليك وستكون كريماً وستتسم علاقاتك  مع الغير بالاحترام وتبادل المودة. علاقتك مع الجنس الاخر خاصة بالنسبة للفتيات ايجابية وواعدة وتظهر نتائجها في الايام المقبلة.

الجوزاء: ضع حدا لمصاريفك لان القمر سيدفعك الى التطرّف في المصروف وكذلك المبالغة في ردات الفعل غير الموزونة. الفتاة الجوزاء ترى نفسها محاطة بحواجز تضايقها وتؤخر نجاحها.

السرطان: نهار ايجابي على جميع الاصعدة وستشعر انك محبوب ومقدّر من محيطك. وسترى ان اعمالك ستسير بانتظام. الاوضاع العاطفية مطمئنة خاصة للعازبين الذين يبحثون عن النصف الاخر.

الاسد: ننصحك بالاستفادة من دفء الطقس بالمشي في الطبيعة او الذهاب الى البحر والتمتع بالشمس. اذا كنت من رجال الاعمال احذر المواجهة وابتعد عن العصبية. كوكب الزهرة ينعكس ايجابا على مظهرك الخارجي فتبدو اكثر اشراقاً وجاذبية خاصة للفتيات من مواليد العشرية الثالثة.

العذراء: انت جذاب اليوم مما يدفع عدد من الجنس الاخر للتقرب منك اعجاباً. صحتك جيدة لكن بعض الاعراض الصحية قد تظهر او تعاود الى ما هو اسوأ. انت نظامي في عملك لكن حافظ على انتباهك.

الميزان: البعض من مواليد الميزان سيقلقون بشأن صحة احد المقربين. وقفتك الى جانبه قد تشكل دعماً معنوياً ايجابياً يمكن ان يساعده على الشفاء العاجل. في الحب انت مدلل اليوم وتحصل على امانيك العاطفية والروحية.

العقرب: انفتاحك على الاخرين يساهم في بلورة مؤهلاتك وصفاتك. لا تدع الغرور يسيطر عليك. في العمل انت منظم ودقيق ولن تسمح للفوضى ان تدخل الى حياتك. الفتاة العقرب تراهن على ترقية تحصل عليها في الاسابيع المقبلة خاصة اذا كانت في مجال الادارة.

القوس: في مطلع النهار تكون العاطفة فاترة لكنها تتحسن في فترة بعد الظهر والمساء. تصلك اخبار سارة تستفيد منها على الصعيد المهني والاجتماعي شرط ان تكون جاهزاً ومستعدا للتجاوب الايجابي معها. حافظ على صحتك.

الجدي: تشعر بوطأة التعب وبانزعاج في وضعك الصحي مع تزايد الام الجسم والظهر. هذه العوارض يبررها وجود ثلاثة كواكب في بيت الصحة. مهنيا الوضع افضل وكذلك عاطفيا واجتماعيا. الفتاة الجدي تبحث عن برامج ترفيهية قبل العودة الى المدرسة.

الدلو: تتزايد ضغوط العمل عليك وتجد صعوبة في انجاز ما يفترض بك انجازه وهذا ينعكس عليك سلباً في الاتجاهين النفسي والصحي. ننصحك بالا تؤجل عمل اليوم الى الغد فالحظ لا يتكرر دائماً وعلينا استغلاله بسرعة.

الحوت: البعض من مواليد الحوت قد يكونون في صدد الشروع بالعمل في قطاع مهني جديد وهذا قد يجعلهم يواجهون عوائق تشعرهم باليأس ويفكرون بالانسحاب. كن لينا مع الشريك العاطفي.

مولود اليوم:

مولود 21 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تعطيه الاخلاق العالية والنبل والكرامة والسمعة والحفاظ على الكرامة. روحاني ويحب الانفتاح على جميع الاديان. صاحب قيم ومبادئ ثابتة لا تتزحزح.

مولود 21/8/2017 هو طفل ذكي، سريع البديهة، قوي الذاكرة، يحب العلوم والرياضيات والحساب ويختار مهنة لها علاقة بهذه المجالات.