برجك ليوم الاحد 30 يوليو 2017

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 30 يوليو 2017

الحمل: اذا كنت تعاني من الضغوط سواء في العمل او في البيت ان اللجوء الى الادوية او الطعام ليست الوسيلة السليمة لاغراق او مواجهة القلق. النجاح هو اكثر ما يريح نفسيتك وصحتك وعافيتك.

الثور: عليك صديقي أن تعتني بتنظيم أعمالك والابتعاد عن الغموض الذي يبعثر طاقاتك الظاهرة وغير الظاهرة . كوكب الحب لا يخدمك اليوم بل يشوش عليك ويجلب المتاعب.

الجوزاء: لا تتسرع في اتخاذ القرارات خصوصا تلك التي لا تتعلق بك وحدك إحترم رأي الشريك وحريته في تقرير ما هو الافضل له. في العمل أيضا استشر معاونيك أو أصحاب الاختصاص.

السرطان: إذا كنت مرتبطة تحظين اليوم بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل او نشاط. لكن حاولي ان تكوني اكثر تواجدا وجهوزية لمتطلبات اولادك العاطفية. ايها السرطان استفد من الفرص المهنية اليوم لا تؤجلها ليوم اخر فالحظ معك اليوم وقد لا يكون متوفرا غداً.

الاسد: انظر حولك واعرف كيف يفكر الاخرون قبل القيام بمبادرات جديدة. اطرح افكارك بجرأة ووضوح اذ يتوقع منك محيطه سواء العملي او الاسري القيام باشياء كثيرة تزيد من رصيدك المعنوي لديهم.

العذراء: الجو العام الذي تعيشه متفائل لكن كن متنبهاً وجاهزاً لاي تعديل محتمل في نظام يومك العام. في الحب انت مرتاح ومطمئن لوضعك ومتفائل بوضعك العاطفي كما الاجتماعي والمهني.

الميزان: اذا كنت مرتبطا الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الاولاد وافراد الاسرة. اعط نفسك فرصة اكتشاف كنوزك العائلية وتقرب من الشريك والاولاد. مهنيا يومك عادي ولا جديد فيه. ابحث اذا عن مجالات جديدة.

العقرب: الوقت ملائم لتتمتع مع الحبيب بالمشاريع المشتركة. اما انت سيدتي فتشعرين بمزاج متقلب يجعلك تترددين في اتخاذ قرار يريحك من الحيرة التي تشغل بالك. في العمل انت مواظب ومثابر على التخطيط والتنظيم والبرمجة لتفادي الاخطاء المحتملة والتي يصعب اصلاحها.

القوس: مولودة القوس ليست بعيدة عن السعادة خصصي وقتك اكثر للحبيب لاثبات حنانك وعواطفك نحوه. ايها القوس كن منفتحا اجتماعياً واظهر مواهبك في اقناع الاخرين.

الجدي: يوم مناسب لرجال الاعمال الذي يسعون الى تعزيز عملهم بالتجارة الدولية والاستيراد والتصدير. عاطفيا الفلك لا يخدمك بالتقرب من الاحباء. كن حياديا في هذه الحالة وابتعد عن المواجهة.

الدلو: ادرس بعناية العروض المهنية المستجدة فقد يحمل بعضها مخاطرة انت بغنى عنها. في الحب انت مرتاح وتثق بالحبيب ويثق بك واللقاءات معه ميسرة اليوم ولا يوجد اي تعقيدات فيها.

الحوت: اذا ما اجبرتك ظروف العمل على السفر اقبل برحابة الصدر لانه في صالحك في هذه الفترة. كن محاوراً واضحا مع الشريك العاطفي ولا تندار لكلام الناس حولك. لاصحاب الاعمال الحرة الظروف مؤاتية لاستثمارات والشراء والبيع.

مولود اليوم:

مولود 30 يوليو الذي ينتمي لبرج الاسد يتميز بالذكاء وسرعة البديهة والانفتاح. عنده ارادة قوية ونظامي ومدرك للامور. المرأة المولودة تكون طموحة وتحب المظاهر ولفت الانتباه.

مولود 30/7/2017 هو طفل واضح وصريح منذ صغره. يحب العلوم والتكنولوجيا والالعاب اليدوية وينسجم مع الناس بسرعة لانه اجتماعي وودود.