برجك ليوم الجمعة 28 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 28 يوليو

الحمل: اذا كنت مرتبطا علاقتك بعائلتك جيدة ولكنها باردة نوعا ما. قد تكون الرتابة هي السبب الرئيسي. استفد ايضا من ايام العطل كي تعيد الرونق الى حياتك المشتركة من خلال برامج ترفيهية تستمتع بها بطقس الصيف والحر والجبل.

الثور: الزكام والحساسية والمضاعفات المرافقة لها هي من مميزات مولود ومن نقاط ضعفك الصحية. لا تتخلّ عن التفاؤل لانك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور. حافظ على حد ادنى من التفاهم مع الشريك.

الجوزاء: اذا ما اضطررت لمواجهة الاخرين لا تنسى ان تحافظ على احترامك لنفسك وللاخرين. قد يفاجئك الشريك العاطفي بتصور بعض الفرص للخروج معا والاستفادة من اوقات الفراغ للتقارب والانسجام والاستجمام.

السرطان: شجع شريكك العاطفي لاختراع مناسبات للخروج سوية فالوقت ملائم لتجديد العلاقات القائمة. في العمل انت متطلب وصعب وتراقب جيدا ما يدور حولك من احداث وتطورات تشعر انه عليك التكيف معها بسرعة وعفوية.

الاسد: يسعدك سيدتي ما ترينه من محبة وتعاون من قبل اصدقائك كما وتشعرين بولادة حب جديد في دائرة من الامان. في العمل انت متطلب  ولا تسامح احد على الخطأ والتقصير.

العذراء: اذا قدمت جميلا لاحد لا تذكره به، واذا احدهم قدّم لك جميلاً لا تنساه. لا تبعثر طاقتك على اعمال تتخطاك. في الحب لا تكن لجوجاً لئلا تزعج الشريك وتجعله ينفر منك.

الميزان: تتمتع اليوم بارادة وعزم يساعدانك على تخطي معاكسات كوكب زحل. ترغب بالاحتكاك بمن يشبهك من الناس خاصة من يتمتع بارادة صلبة ونزاهة في كل المواقف والظروف والاوضاع.

العقرب: تعرف كيف تهتم بعملك ولا تهمله او تضيع وقتك في تفاصيل لا طائل منها، ما زرعته في الفترات السابقة سيثمر ويصبح قابلاً للقطاف. من ناحية القلب انت حريص على ارضاء الشريك في جميع الجوانب التي تتناسب مع شخصيته وميوله واستعدادته النفسية.

القوس: من المتوقع ان تحصل على مكافأة على جهود بذلتها وعلى اعتراف بمهارتك ومثابرتك وهذا ما يجعلك تشعر بالاستقرار والثقة بالنفس. في الحب انت لجوج ومتعب وتثير عصبية الشريك.

الجدي: في الحب، مطلوب منك ان تكون اكثر تفهما للشريك. كن اكثر صدقاً وتسامحاً. في العمل انت نظامي اليوم ولا ترغب ابدا باضاعة الوقت في التفاصيل الصغيرة والمملة. تحب السرعة لكن لا تبالغ.

الدلو: تتاح لك عدة فرص لتحقيق مطالبك الشخصية بعد تعطيل عدة ايام شعرت خلالها بضائقة نفسية او اجتماعية. في الحب وضعك جيد ومستقر وانت مطمئن على احوالك. لا تبالي بالمعاكسات الصغيرة.

الحوت: على اثر تراجع عطارد في بيت المال تصادفك صعوبات مالية تترك عندك اثرا من الارباك. في الحب ايضا هناك تراجع ملحوظ في الطاقة على الحب والصبر امام الصعوبات العاطفية الطارئة وبعض من المواليد يتهرّب من الوقوع في الحب ويلجأ الى التخيلات والاوهام.

مولود اليوم:

مولود 28 يوليو الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الدفء العاطفي والنفسي والنشاط الجسدي والمقدرة على اداء الاعمال الجسدية المتعبة. في الحب هو مميّز وخاص ويحب باسلوبه الخاص والتملكي.

مولود 28/7/2017 هو طفل ذكي ومميز ومجتهد في دروسه. يجد اهله صعوبة في تربيته لكنه يتعلم منفردا عندما يكبر. يبحث عن اصدقاء مميزين.