برجك ليوم الاربعاء 26 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 26 يوليو:

الحمل: البعض قد يلتقون صدفة بشخص في حفل او مناسبة اجتماعية يكون له اثر في حياته العاطفية. صحيا تشعر ببعض التراجع في نشاطك العام. مهنياً انت متردد وتخاف القرارات.

الثور: جو العمل والزمالة هما من العناصر المحفزة للعمل والنجاح. كن منفتحاً وصادقاً في تعاملك مع الزملاء وتجنّب التسرع واطلاق الانتقادات الجارحة. الجأ الى الطبيعة والجبل لترتاح.

الجوزاء: اعرف كيق تقيّم حسنات حياتك العاطفية كي تحافظ عليها، وتذكّر ان الحياة المشتركة تبنى على الامور العادية. زيّنها باللفتات اللطيفة التي تكسر الروتين وتبقي شعلة الحب ملتهبة وصادقة ومتبادلة وقتا طويلاً.  

السرطان: الصداع العصبي هو من الالام التي يعاني منها الجميع وليس انت فقط. هذا الصداع هو نتيجة القلق والتوتر. ابتعد عن المثيرات للصداع كلما استطعت الى ذلك سبيلاً. الحالة المهنية والعاطفية مستقرة وهادئة عندها يجب ان تكون الحالة الصحية مستقرة.

الاسد: كن ديبلوماسيا في التعاطي مع افراد الاسرة والجيران. وتجنّب التفكير بالرحيل الى سكن جديد او بيع وشراء عقار في هذه الفترة. لا تكن عصبيا مع الحبيب والا خسرته وذهب لعند غيرك.

العذراء: تكون مرتبا وتبحث على اضافة تعديلات على ديكور المنزل. في وسعك ادخال قطعة اساس جديدة اذا ما اردت ذلك. في الحب انت ناجح اليوم خاصة الفتاة العذراء. الرجل العذراء منظم كعادته.  

الميزان: انت تسير على حافة الهاوية وتحتاج لان تحافظ على التوازن في تصرفاتك وعلى حيادك في النظر الى الامور كي لا تقع في خطأ تندم عليه لاحقاً. تجنّب التطرف وعليك باختيار الاعتدال في كل شيء، في العمل والحب والصحة.

العقرب: الديبلوماسية وتعزيز العلاقات والاتصالات مع من يمسكون بزمام امورك يدفعك الى تحقيق اهدافك. كن واضحا في تعبيرك عن مشاعرك تجاه الحبيب لان الصراحة هي التي تريحه لا الغموض والتكتم واخفاء المشاعر.

القوس: انتبه من الاشخاص الغيورين، حاول ان تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتوفّر نفسك جسدياً ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. ابتعد عن المتطفلين والفضوليين.

الجدي: اذا كنت مرتبطاً تشعر بحاجة الى السلام والطمأنينة والاستقرار لكنك لا تسعى فعلياً الى حل يرضيك ويقنعك بل تستسلم للتذمّر والخيبة. في العمل نظك نفسك اكثر كي لا تتراكم امامك الاشغال وذيولها السلبية.

الدلو: هذا اليوم لا يقدّم لك العاطفة التي تتمناها، فالشريك ملهي عنك بانشغالاته وارتباطاته. في العمل انت فوضوي والبعض يتهمك بالاهمال والتأجيل.

الحوت: حاول ان تجد تسوية جيدة بين متطلباتك ومتطلبات الشريك. اما انت سيدتي فترغبين في وضع النقاط على الحروف في ما يتعلق ببعض الامور العالقة مع الحبيب او الشريك. افكار مهنية جديدة عليك ينصح بوضعها على السكة الصحيحة وعدم تأجيل البت بها.

مولود اليوم:

مولود 26 يوليو الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تعطيه القوة والثقة بالنفس والرغبة بمساعدة الاخرين وتوزيع الطاقة عليهم. يفكّر كثيراً بنفسه لانه طموح ومندفع. من عيوبه الثرثرة والادعاء وحب الظهور.

مولود 26/7/2017 هو طفل ذكي وواع وينتبه لكل التفاصيل لانه دقيق ولا يحبّ الغلط في شيء. موهوب في الحساب والرياضيات.