برجك ليوم الاثنين 24 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 24 يوليو:

الحمل: الوقت ما زال وقت تحقيق الطموحات. في وسعك التعبير عن ذاتك وعن مطالبك من دون تردد او خوف من مواجهة الفشل. تنشط ذاكرتك وتشعر بسلاسة في التفكير المنطقي الواضح والسليم.

الثور: افكار ذكية تساعدك على تجاوز مشكلات الحياة اليومية من دون توتر او قلق او همّ. الطلاب يستفيدون من هذا التيار الفكري المؤاتي الذي يدعم نشاطاتهم العلمية والثقافية وكذلك الاجتماعية.

الجوزاء: انت الاقوى حظا بين الابراج هذا اليوم. تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى اشارات الاعجاب من افراد الجنس الاخر. الطلاب يتمتعون ايضا بطاقة تمدهم بالقدرة على الجهد الفكري وحفظ المواد العلمية.

السرطان: انت تتمتع بجاذبية تلفت الانظار اليك هذه الفترة ويسرّك ان تعيش في جو من المغامرات. رجال الاعمال يقدمون على السفر لملاحقة مشاريع ومصالح خاصة. النساء السرطان يرغبن بالترفيه وشم الهواء والاستجمام والفتاة السرطان تبدو مهضومة ومغناجاً وهذا يجلب لها المعجبين من جميع الاعمار والطبقات.

الاسد: بصورة عامة حاول ان تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتوفر نفسك جسدياً ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. عاطفياً الامور مستقرة وهادئة لكن لا تزعج الحبيب بالغيرة والشك والملاحقة بالاتصالات.

العذراء: تتواجد الشمس في "بيت الشراكة"، لذا من المتوقع ان تتعزز القطاعات العملية او العاطفية التي تقوم على الشراكة والتعاون والانفتاح. المرأة العذراء تبرع في كل شيء اليوم.

الميزان: في العمل يتمكن اولئك الذين ينوون الاقدام على شراكة جديدة الانطلاق في مشروعهم. اذا كنت مرتبطاً فانت تعيش في جو من الحنان والتضامن داخل الاسرة. للعازبين فرص هامة لتعارف هام تبقى اثاره وقتاً طويلاً.

العقرب: اولئك الذين يعملون بالشراكة مع اخرين تتعزز شراكتهم في حال كانت قوية وواضحة برضى الفريقين، وقد تتعرض للفشل وفسخ الشراكات التي لا تقوم على ثقة ووضوح. في الحب انت انفعالي وعصبي ولا تعطي فرصة للشريك ليدافع عن وجهة نظره مما يجعلك تبدو متسلطا ومتحكماً.

القوس: في العمل يمكنك توقع ترقية او وعد بالترقية اذا حافظت على مصداقيتك في العمل. صحتك على الرغم من الشعور بالارهاق، جيدة على وجه العموم لكن يستحسن ان تختصر بعض الاعمال التي يمكن تأجيلها لوقت اخر.

الجدي: الوقت غير مناسب للتسرع في اتخاذ القرارات او اعطاء الاحكام على اوضاع معينة تشغل بالك. فكوكب نبتون المضلل سيجعلك ترى الاشياء بمنظار خاطئ سواء كانت مهنية ام عاطفية او على صعيد العلاقات الاجتماعية والخاصة.

الدلو: تحاول التقارب الفكري والنفسي مع شخص يهمك التقرب منه، لكنك سترى انه لا يتجاوب معك، وهذا الامر سيحبط من عزيمتك. في العمل الوضع مستقر وايجابي وواعد.

الحوت: قد تواجه عقبة امام تقدّم معيّن تسعى اليه. لا بأس من استشارة ذوي الاختصاص او الخبرة لئلا ينتج عنك اخطاء تندم عليها لاحقاً. انتبه من الاخطاء في المجال العاطفي لانك ستدفع ثمنها لاحقاً خصوصا الفتاة الحوت التي تتوهم بحصول الحب مع الشريك، قد يكون الامر مجرد استلطاف وتقارب فكري فقط.  

مولود اليوم:

مولود 24 تموز الذي ينتمي لبرج الاسد هو انسان عصبي وقاس، في طباعه وافكاره. يشكو من الغيرة والشك، ويفكر بنفسه قبل اي شيء اخر. في الحب هو عاطفي الى حد الهوس، وفي العمل طموحاته الكبيرة توصله الى النجاح.

مولود 24/7/2017 هو طفل واضح وصريح، يرتاح في الاجواء الاجتماعية والمسلية وهو منفتح ويحب التعلم ويصل عندما يكبر الى مراكز علمية عالية.