برجك ليوم الاربعاء 12 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 12 يوليو:

الحمل: كوكب عطارد سيجعلك تلتقي باشخاص مناسبين لك اجتماعياً ومهنياً وعاطفياً. السفر مناسب ايضا وكذلك الرحلات.

الثور: انت في حالة انتظار منذ ايام قد تصلك اخبار ترفع معنوياتك في المجال المهني والشخصي والاجتماعي. كن صبورا ولا تستعجل فالايام المقبلة تحمل معها الاجوبة التي تنتظرها.

الجوزاء: انت المعروف بمزاجيتك ستكون مترددا في اتخاذ القرارات التي يحتاجها عملك او علاقتك العاطفية المفضلة. لا تتسرع في الحكم على الاخرين فقد تكون مخطئاً وغير موضوعي وظالم.

السرطان: في العمل الكل سيطلب رأيك الحكيم وسيكونون مسرورين منك خاصة مدرائك. في الحب انت عاطفي عموماً لكنك خجول ومتردد ولا تعبّر عن احاسيسك بوضوح.

الاسد: في الحب، عليك ان تكون كريماً ومعطاء سواء في الهدايا الرمزية او بالكلام الجميل. لا تكن انانياً ومغروراً كعادتك لان هذا سنعكس سلبياً على قراراتك ومواقفك. في العمل انت مندفع، انتبه من السرعة حتى لا تقع في الخطأ والتقديرات غير الدقيقة.

العذراء: المراهقون سيسببون للاهل بعض المتاعب وعليهم بمزيد من الديبلوماسية والتفهّم. في العمل كن صبوراً لان المشتري لن يساعدك اليوم، بل اتكل على دعم عطارد واورانوس كوكب المفاجآت.

الميزان: المتزوجون الشباب سيكونون مدعومين من عطارد الذي يبارك الحوار والمناقشات العقلانية. في العمل هناك ايضاً حوار ودعم ومشاركة فعلية وفرص لا ينبغي اهمالها، بل تتطلب منابعة فمن لجّ ولج.

العقرب: اجواء حلوة في محيط العمل وهناك تقاسم للادوار والمسؤوليات. بين الازواج هناك ايضا تقاسم للجهود العائلية والمنزلية ومع الاولاد والاقارب والاهل.

القوس: ابحث عن اسرار النجاح في هذا اليوم فسترى ان الامور تتقدم كما يجب، سواء في الامور المهنية والاجتماعية والعاطفية. حظ خاص للاولاد والمراهقين.

الجدي: ستتذكر الطرق القديمة التي كنت تستعملها في الماضي وسترى انها تناسب الحاضر. في الحب، انت رومانسي وعفوي وصريح وهذا ايجابي ويرضي الشريك.

الدلو: المشاريع المشتركة في العمل والمجتمع تعطي نتائج اضمن واسرع. في الحب انت تتطلّب ولا تقبل بالاستخفاف والخيانة والاهمال.

الحوت: عليك بايجاد موقعك الصحيح في محيطك الاجتماعي والمهني والعائلي. الشمس سترخي باتجاهك كل طاقتك الايجابية لتنجح وتنطلق في كل الاتجاهات. النساء الحوت تبرع في كل نشاطاتها وتفرض حضورها في مجتمعها القريب.

مولود اليوم:

مولود 12 يوليو الذي ينتمي لبرج السرطان، يتأثر بالقمر الذي يمنحه الهدوء النفسي والاستقرار الفكري، لكنه حساس ويتأثر بالتغييرات الفجائية التي قد تطرأ عليه سواء كانت مهنية ام عاطفية.

مولود 12/7/2017 هو طفل عاطفي وحساس يتميّز بالروح الاجتماعية والكياسة. يتأثر بأهله ويتعلّق بهم ويأخذ عنهم الخصال الحميدة كما السيئات.