توافق برج السرطان مع الابراج الترابية

كما يحتاج التراب الى المياه ليُروى وينتعش، هكذا هي علاقة الابراج المائية مع الترابية. التوافق بين مواليد الابراج المائية والترابية كبير فكل منهما يحتاج للاخر ويكمّله من أجل البقاء. لذلك فإن علاقة برج السرطان مع الابراج الترابية (الجدي، الثور والعذراء) تعتبر جيدة جداً وناجحة، ويشكلان فريقاً متحداً ومتفاهماً لاقصى الدرجات خصوصا في مواجهة العقبات والمشاكل.

توافق برج السرطان مع برج الجدي

يتشاركان في الكثير من الصفات، كالرومانسية التي تجعل الانسجام بينهما كبيرا، من دون ان يعني ذلك عدم وجود بعض نقاط الاختلاف كالمزاجية التي تسبب لهما المشاكل لكنهما ينجحان في تخطيها.

توافق برج السرطان مع برج الثور

يتمتعان بعلاقة عاطفية وطيدة وعميقة، يضحي كل طرف للاخر ويعيشان في عالمهما الخاص المليء بالحب والتفاهم. يتميزان كلاهما بطبع هادئ وعاطفة قوية، ويحبان قضاء العطلات في امكنة هادئة بعيدا عن الضجة.

توافق برج السرطان مع برج العذراء

تختلف صفات مولود السرطان عن مولود برج العذراء، لكن رغم هذا فان نسبة التوافق بينهما عالية ويكملان بعضهما. يتميّز مولود برج السرطان بإحساسه المرهف وحنانه، في حين ان مولود برج العذراء انسان منطقي ويعتمد على عقله اكثر من قلبه وعاطفته. تقلّب مزاج السرطان قد يزعج العذراء، أما السرطان فينجذب إلى بساطة العذراء.