برجك ليوم الثلاثاء 4 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 4 يوليو:

الحمل: لا تستخفّ بالفرص الإيجابيّة في مهنتك مهما كانت صغيرة وإعرف كيف تستفيد من التأثيرات الآتية، فالوقت أحياناً لا يكون مناسباً للقرار إنما للتفكير والملاحظة والتخطيط. تستطيع تمضية أوقات ممتعة مع الحبيب.

الثور: لا تُهمل صحتك في سبيل العمل ولا تنسَ أن إنتاجك يتوقّف على مدى نشاطك أيضاً. أما أنتِ سيدتي، لا تنسبي للشريك كل أخطائك. تحمّلي نصيبك من المسؤولية في تراجُع أية علاقة ودّية في حياتك العاطفية. تصالحي مع نفسك والآخرين.

الجوزاء: عليك الحذر من الثرثرات والمشاكل التي يمكن أن تنتج عن بعض العلاقات التي تفتقر إلى الجدّية والإخلاص. أما أنتِ آنستي، فأنت تهتمّين اليوم بصورتك الإجتماعية أكثر من أي شخص آخر. لا تهملي عملك فستندمين لاحقاً.

السرطان: تنتظرك فرص للقاءات مثمرة إن على الصعيد المهني أو الشخصي. إستعمل كل الأوراق بذكاء ولا تفرّط الدعوات بل إختلط بالناس.

الأسد: إطّلع أكثر على الأحداث حتى تتمكّن من تكوين فكرة واضحة عن إيجابيات وسلبيّات ما ينتظرك. إذا كنت تحتاج إلى وصفة تعيد إليك الهدوء النفسي وتُقوّي جهازك المناعي إلجأ إلى الطبيعة والى ذاتك والى الركض.

العذراء: أخلد إلى مكان ترتاح فيه الى نفسها وتأمَّل! حاوِل أن تُعزّز علاقاتك الاجتماعية والعملية فقد يكون هناك فسخ في شراكة ما قد تكون عاطفية نظراً لتراجع كوكب "نبتون" في بيت الصداقات. كوكب أورانس يعدك بمفاجأة لن تنساها.

الميزان: هذا اليوم تُسيطر على جوّه أحاسيس مقلقة مصحوبة بتعب نفسي وجسدي. أحياناً تتساءل ما الذي يحلّ بك كي تشعر بهذا الارهاق أو بحال إحباط وملل. تطلّع الى الحب فسيرفع من معنوياتك.

العقرب: تُسيطر عليك حالة من القلق والتوتّر أحياناً مُبرَّرة بأسباب ملموسة وأحياناً أخرى لأسباب غير مهمّة ولا تتوقّف عندما عادة. كل ما في وسعك فعله هو الاحتكام الى العقل وإلى ضبط النفس أكثر عند التعامل مع الآخرين مادياً أو معنوياً. الرياضة والتأمّل ترفعان من معنوياتك.

القوس: من الجيّد أن تعلم صديق أنك لست لوحدك في مواجهة أي مشكلة: أصدقاؤك يثقون بك وهم يُعبّرون لك في أكثر من مناسبة عن إستعدادهم لمدّ يد العون لك إذا احتجت لذلك. عاطفياً، الطرف الآخر مشغول عنك بأوضاعه الخاصة.

الجدي: هذا اليوم فتح أمامك باب التعرّف على أشخاص جُدُد يلعبون دوراً مهمّاً في مساندتك مادياً أو معنوياً للمضي قدماً في مسعى مهني. حاوِل أن تتفهّم الشريك العاطفي وأن تلتمس له الأعذار وأن تبتعد عن الشك والغيرة والنكد.

الدلو: عطارد يؤثّر سلبياً على علاقة صداقة تعني لك كثيراً فتتراجع نتيجة تدخُّل أشخاص مُفسدين يوقعون ما بينكما. لا تُوجّه اللوم للشريك العاطفي وحاوِل أن تُرضيه وتكسب ودّه، فتربحه.

الحوت: لا تتسرّع في الأحكام التي تُطلقها على الآخرين ولا تكن قاسياً في إنتقاداتك. خفّف من حدّة السيطرة على من تُحبّ وكُنْ متسامحاً معه وغفوراً. تشعر بالملل من أعمالك الروتينية اليومية وتراها عبئاً عليك. عليك بالصبر.