برجك ليوم الاحد 2 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 2 يوليو:

الحمل: الشمس موجودة في السرطان وستجعلك دائم الانشغال بالاعداد  للقاءات مهمة وبعضها مصيري. البعض يعزز الاتصال والتواصل مع احباء لهم في الخارج عبر مختلف وسائل الاتصال الحديثة والمتاحة. الحب يطرق بابك فلا تصدّه.

الثور: قد تعاني من تشتت فكري ومن تراجع نسبي في نمط تحركاتك وخاصة على الطرقات. في الحب، انت عفوي وصريح الى حدّ ازعاج الشريك وجعله يشكّ بك ويضمر نوايا سيئة. الفتاة الثور تبرع في عملها لانها دقيقة ولا تخطئ.

الجوزاء: تجنّب الحوادث الخفيفة ولا تسرع اثناء قيادة السيارة. اذا كنت طالباً تلاحظ ان امورك باتت ميسّرة فتجتاز امتحانا ما دون صعوبة تذكر خاصة لمن يقدّم طلبات للجامعات الاجنبية. بعض المتاعب في مكان العمل واردة.

السرطان: قد يؤدي الاتصال بأشخاص تم التعرّف اليهم عبر وسائل الاتصال الحديثة الى نشوء علاقة غرامية قد تتطور ايجاباً مع الوقت. في العمل انت بارد ومتردد. كن اكثر وضوحا ولا داعي للغموض والباطنية. مدخولك اليوم الى ازدياد.

الاسد: ركّز اليوم على الامور الجدية ولا تضيّع وقتك في امور لا افادة منها. اذا كنت مرتبطاً نحذّرك من التملّك، احترم فردية الشريك واستقلاليته وحاجته للحرية والانطلاق والانفتاح.

العذراء: تجد نفسك منشغلاً في تأدية الواجبات الاجتماعية والعائلية فتزداد لقاءاتك واتصالاتك الخفيفة والسريعة ويستفيد من هذه الاخيرة اصحاب المصالح والاعمال خاصة الحرة. مواليد العشرية الثانية والثالثة من النساء هن الاكثر تألقا وبروزاً.

الميزان: اذا كنت تعمل في مجال الصحافة والاعلام والنشر فاعلم ان هذه الفترة واعدة وايجابية معنوياً ومادياً. في الامور العاطفية انت ايضا منطلق في تفكيرك ولسانك ولديك سرعة بديهة. المرأة الميزان تساند زوجها في كل شيء.

العقرب: تكون محط انظار في محيطك المهني وقد تنال ايضا شهرة تتخطى وسطك العملي والاجتماعي. اما انت سيدتي فالمرحلة دقيقة وقد يصدمك عدم اخلاص الشريك او احد المقربين منك. الشاب العقرب يرغب بالخروج مع اعز اصدقائه.

القوس: تخلّ عن فكرة ذوبان الشريك مع شريكه العاطفي، ودع كل واحد يحتفظ باستقلاليته عند الاخر. في العمل كن نظامياً ورتّب اوراقك وفواتيرك فالخطأ وارد دائماً.

الجدي: تنشط على الصعيد الاجتماعي وتتلقى دعوة رسمية موجهة اليك اما من العائلة او من مجال العمل. كوكب الزهرة يضفي عليك مسحة من الجاذبية الخارجية يلاحظها الكل.

الدلو: لقاءات اجتماعية تشكّل مناسبات للتعرف الى شخصيات رفيعة المستوى ومرموقة، تنال محبة وثقة العديد منهم وقد يؤدي هذا الى تبادل مصالح مشتركة معهم. تتقرّب عن قصد من الحبيب وهذا يريحه.

الحوت: تجتاز يوماً صعباً وتسيطر عليك المزاجية وروح الكآبة فاقتران عطارد والشمس من شأنه ان يثير وجود شحنات سلبية خصوصا في مجال العمل وفي العلاقة مع الزملاء والمسؤولين والتعاونين معك. الوضع العاطفي سيكون اقل سوءا خاصة للمغرومين وسيكون جيدا للمتزوجين.

مولود اليوم:

مولود 2 يوليو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بالقمر الذي يعطيه الوضوح في التفكير وصفاء النفس والروح والتأمل والذاكرة القوية خاصة للاحداث الماضية. من عيوبه الاستغراق في التفكير الى حد الوسوسة.

مولود 2/7/2017 هو طفل ذكي وسريع البديهة وردات فعله منطقية وموزونة يحب المطالعة والكتابة وقد يمتهن عندما يكبر مهنة لها علاقة بالتأليف الروائي.