ما هي الصفات الشخصية لمواليد برج السرطان؟

ينتمي مواليد برج السرطان الى الابراج المائية، وهذه الفئة تُعرف بتقلّب المزاج وطبعها الحاد، لكن ما يميّز مواليد السرطان عن باقي الابراج المائية انهم يتأثرون بالقمر الذي يجعلهم اكثر رقة من غيرهم وعاطفيون.

يعتقد الكثيرون ان مولود برج السرطان هو مجرد شخص مزاجيّ وحساس جداً، لكن في الحقيقة يتميّز مولود هذا البرج عن غيره من الابراج بصفات عديدة، وإن لم تكن واضحة وظاهرة للعلن في بعض الاوقات، ولكن كلما تعرّفت عليه اكتشفت مزيداً من المزايا التي يتمتّع بها.

يتمتع مولود برج السرطان بحدس فريد من نوعه، يسمح له بمراقبة ما يحصل من حوله واستخلاص ادق الملاحظات التي قد لا ينتبه غيره اليها. كما انه انه موهوب بشكل طبيعي في قراءة الناس.

يملك مولود برج السرطان قلباً حساساً، لذا لا يتقبّل الفراق والخيانة بشكل سهل، بل يتأثر كثيراً. كذلك لا يسهل عليه الانتقال من علاقة عاطفية الى اخرى وقد يتطلّب ذلك فترة طويلة ليتخطى وينسى. كما يُعتبر من اكثر الاشخاص كرماً، وهو لا يقوم بذلك كواجب بل كبادرة شخصية من اجل رسم البسمة على وجه المحيطين به ومن يحبّ.

يتمتع مولود السرطان يخيال واسع، بحيث يمكنه ان يسافر باحلامه الى عالم غير حقيقي، هو رومانسي، يحبّ الموسيقى، وإرادته في الحياة صلبة وقوية.

شخصية مولود برج السرطان غامضة، وتبدو للبعض وكأنها لغز بحاجة الى حلّ. ليس من النوع الذي يفشي عن كل اسراره بسرعة او يعبّر عما يشعر به، الامر الذي يجعل من الصعب قراءة افكاره وتوقّع تصرفاته.

ابرز عيوب شخصية برج السرطان:

- عندما يشعر بالانزعاج يفضل الانطواء والابتعاد عن الآخرين ما يصعّب عملية التواصل معه

- كسول بعض الشي، لا يبادر في العمل ليتميّز عن غيره ويثبت نفسه بل يفضّل العمل تحت امرة شخص آخر

- لا يتعامل بشكل جيّد مع الظروف السيئة والصعوبات، فإذا ساءت اموره دخل بحالة من الحزن بدل الانتفاض على الواقع