برجك ليوم الاثنين 5 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 5 يونيو

الحمل: ينصب اهتمامك على الامور المالية هذا اليوم فالمصاريف تفوق المداخيل وانت محتار في امرك تتذمّر وكأنك لا تملك حلولاً. عاطفياً مظهرك جذاب ويعطيك النجاح مع الجنسين والتألق.

الثور: البعض من مواليد الثور قد يكونون في مرحلة تجديد مسكن او اثاث او ادوات ضرورية لحياتهم العادية ولكن رغم ذلك انت تشكو من الضغوط المادية والديون. الفتاة الثور متعبة اليوم.

الجوزاء: انها فترة ملائمة للحب الهادئ واللحظات الهانئة واللقاءات الجميلة مع الاحباء. البعض من مواليد الجوزاء على موعد مع الوقوع في الغرام. اذا كنت مقتنعاً بالخطوات التي تخطط لها لا تؤجلها لوقت اخر حتى لا تندم.

السرطان: المهم ان تميّز بين المستحيل والامور الواقعية في اي طموح تسعى اليه. استجمع ارادتك وقوتك لتردع نفسك عن تجاوز حدود الشغف في بعض امور اللهو واضاعة الوقت في تفاصيل غير مهمة. المرأة السرطان تهتم بشؤون زوحها واولادها باتقان ملفت للجميع.

الاسد: تحاول ان تتشبث بفكرة الصداقة المميزة ولكنك في الواقع اشبه بمن يأخذ نفسا عميقاً قبل الغوص في بحر الحبّ. تملك موارد صحية جيدة تجعلك تتمتع بكل المناسبات المتوقعة وغير المتوقعة. ابحث في العمل عن الافكار الجديدة.

العذراء: تشعر بحاجة اليوم لتكون مضيافا واجتماعياً تلبي الدعوات ولا تتأخر من دعوة من تحبّ ايضا لتمضية اوقات سعيدة. في العمل انت نشيط ونظامي وثابت الرأي ولا تندار لمختلف الاراء التي تسمعها.

الميزان: اذا كنت مرتبطاً تكون الاوقات السعيدة غالبة اليوم شرط ان تسعى الى الحب والمحبة مع الشريك وبقية افراد العائلة. احذر قفزاتك المزاجية التي تعرف وحدك احيانا اسبابها ونتائجها.

العقرب: عليك ان تتحلى بالصبر والليونة من دون ان تضع نفسك في مواقف محرجة قد تنتج عن التسرع والغضب. في الحب الفتاة العقرب تبدو ناجحة والشاب العقرب متفهم للشريك ووفي له. في العمل انت لجوج وصاحب ارادة ومتابعة دقيقة للتفاصيل مما يجعلك تصل بسرعة اكبر الى اهدافك المنطقية.

القوس: تتوصل بفعل تفكيرك البناء والايجابي الى حلّ المشكلات التي تواجه مسار حياتك اليومية من دون عناء. عاطفيا لا تطلق الاحكام القاسية على من تحبّ وكن متساهلا اكثر معه فترتاح.

الجدي: استمع لهموم من تحب افهم مواقفه وقدّر عطاءاته. حاول ان توفّر طاقاتك الصحية وان لا تتخطى قدراتك بالتركيز على مستقبلك المهني فقط فهناك اولويات قد تكون نفسية او عائلية.

الدلو: انت صادق وفيّ ومخلص وجدير بالثقة وتتمكن من النجاح اليوم في مجالات عدة من بينها اعمال العقارات والادارة. تأخذ حياتك العاطفية معنى جديداً لك وهذا من دواعي سرورك. المرأة الدلو تقف مع زوجها اليوم في احلك الظروف.

الحوت: تنجح في التأقلم مع كل ما يطرأ امامك من تغيرات وتجارب ستعرف كيف تواجه الامور المستجدة بروية وهدوء ومن دون انفعال وتسرّع. الفتاة الحوت معرّضة اليوم لنكسة عاطفية مفاجئة وتحتاج الى صديقة تقف الى جانبها لتجعلها تخرج من عزلتها. الشاب الحوت يكون اليوم ثرثارا على غير عادته.

مولود اليوم:

مولود 5 يونيو الذي ينتمي الى برج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الطواعية الفكرية والبراعة في الكلام سواء كان لهدف الترفيه الاجتماعي او للاقناع المهني. موصوف بالمزاجية وتغيّر الافكار وهو قد يبدأ بقرار او فكرة ويتراجع عنها بعد فترة قصيرة.

مولود 5/6/2017 هو طفل ذكي للغاية سريع التفكير يتكلّم بطلاقة منذ صغره يفهم الامور قبل رفاقه لانه ناضج بالفطرة يهوى الاداب والفنون.