توقعات الابراج لهذا الاسبوع

اكتشفي توقّعات الأبراج لهذا الاسبوع من السبت الى الجمعة 8 يونيو مع توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب:

برج الحمل: تشعر بقوّة العاطفة والحظ إلى جانبك هذا الأسبوع إذ أن الفلك يدعمك ويجلب لك الحظ في شتّى المجالات لا سيّما الماليّة والإجتماعيّة. هذا يُشكّل حافزاً إيجابيّاً يدفع بمصالحك قُدماً ويُعزّز من عاطفتك تجاه المُقرّبين ويزيد من حظّك في الربح. هذه الإشارة تحملك على التفكير بتوسيع آفاق نشاطاتك فتبحث عن ميادين تسمح لك بالتألّق وإستثمار حماسك. عاطفيّاً، أنت مستقرّ أيضاً، لكنك تشكو من الرتابة والتكرار في مواضيع الحديث وبرامج الترفيه.

برج الثور: تبدأ بتنفيذ مخطّطات لم تكن بالحسبان مُعتمداً على ما تلمسه من ميل الحظ الى جانبك. نصيحة ألا تُبالغ بتأويل المؤشّرات الإيجابيّة وكأنك بلغت شاطىء الأمان وتجاوزت كل الصِعاب المُمكنة. حاذِرْ خصوصاً من عودة تصرّفاتك العصبيّة تجاه الزملاء. هذا الأسبوع غير مُناسب لإتمام مشاريع خطوبة أو زواج والأفضل تأجيل هذه المشاريع الى فترة لاحقة. تشعر بأعباء جديّة نتيجة ضغط في أجواء العمل، حاوِلْ أن تأخذ قسطا من الراحة والإستجمام حتى تُحضّر نفسك لإستقبال فصل صيف مُمتع.

برج الجوزاء: إنتبه لغذائك جيّداً كما يجب الحذر عند قيادة السيّارة على الطرق السريعة. هذا الأسبوع لا يخلو من اللحظات الجميلة حيث تزداد رغبتك بالتقرّب من الحبيب وأفراد العائلة لتتشارك وإياهم فرص الحظ وأفراحها. إذا كنت مُرتبطا، علاقتك بالشريك والأولاد في أحلى حالاتها كما أن البعض من مواليد الجوزاء سوف يسعدون بإنجاز لأحد أبنائهم. إغتنم الفرص الإيجابيّة مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تَخَفْ من التقدّم حتى ولو وقعت في أغلاط، فالوقوع في الغلط هو مدرسة بحدّ ذاته.

برج السرطان: عليك بتخطّي القرارات الخاطئة وتَحمُّل مسؤوليّاتها. لكِ سيدتي على وجه الخصوص: إذا كنت تُعانين من أوجاع خصوصاً على مستوى العظام فقد يكون مؤشّراً للإصابة بترقّق العظام. لا تتردّدي بإجراء الفحوصات الضروريّة وفي كل الحالات لا تُهملي الرياضة والغذاء السليم اللذين من شأنهما مُساعدتك على الوقاية من هذا المرض. تنعم يا صديقي هذا الأسبوع بلحظات تكون فيها على تواصُل عالٍ مع الحبيب. في العمل، كُنْ أكثر تقيّداً بالنظام ولا تُضيّع وقتك في تفاصيل لا طائل منها إلاّ إيقاعك في الحيرة والتردّد.

برج الأسد: هذه الفترة تحمل اليك تحسّنا ملموساً على صعيد العمل سواء كنت تقوم بعمل حرّ أو لوحدك أو مع شريك. لكن المُلاحَظ يا صديقي أنك تسعى الى التقرّب أكثر من شركائك وإلى تحسين علاقتك بهم سواء في العمل أو في الحياة الزوجيّة. هذا الأسبوع تتوفّر الفرصة لمن يبحث عن شريك الحياة كي يجد ضالته. مشروع خطوبة أو زواج على الأبواب، خاصة للفتيات اللواتي دخلن في عمر الثلاثينات أي عمر النضوج وإختيار الشريك المناسب حَسَب شروط عقلانيّة أكثر ممّا هي عاطفيّة.

برج العذراء: على صعيد العمل قد يَنضمّ اليك شريك أو مُموّل بقصد الإستمرار في مشروعك الخاص وتقديم الدعم اللازم لك. هذه الفترة تتوضّح رؤياك بشأن العمل الذي ترغب فيه وتتوثّق علاقتك بزملائك وبرؤساء العمل. هذه فترة تتقارب فيها وجهات النظر بينك وبين المحبوب وهذا ما يجعلك تشعر بالإرتياح متأكّدا أنك على الطريق الصحيح. بعض مواليد العذراء يسترجعون علاقة مع صديق فقدوها منذ فترة. في منتصف الأسبوع تتعزّز العلاقات العاطفيّة، خاصة التي بدأت منذ فترة ولم تحصل على الإهتمام والمُتابعة المتبادلة.

برج الميزان: يتعرّض قسم من مواليد الميزان لإنتقادات أو لمنافسة تكون في صالحهم إذ تدفعهم الى تحسين مَواطِنْ الضعف عندهم وزيادة قوّتهم التنافسيّة. في آخر الأسبوع تنهمك بشؤونك الماليّة وبالحسابات المُشتركة تلك التي لها صلة بعمل مُشترك أو ميراث أو تعويض شخصي. إذا كنت مُرتبطا، سوف تحمل الشريك على الإستفادة من الأوقات الطيّبة التي تنوي أن تقضيها معه. علاقتك بالأهل والمحيطين بك مُميّزة وتسعى الى جمع الكلّ من حولك. تهوى هذا الأسبوع الرياضة والمشي خاصة في الطبيعة والجبل.

برج العقرب: إذا وجدت نفسك بين إحتمالين: مساعدة الغير أو التفكير بنفسك والإنصراف الى شؤونك، دّعْ قلبك يقودك بكل بساطة. إذا كنت متزوّجا سَتُقَدِّر النصيحة التالية: "إلعب مع أطفالك وتَعلَّم منهم البساطة وعدم الوقوع في القلق من دون سبب أساسي". تزداد رغبتك بالسفر في هذه الفترة بداعي السياحة أو العمل. تبحث عن أفق جديد ولا تُوفّر وسيلة إتصال كي تُحقّق هدفك. تَقاطُع فلكي يدفع الطلاب الى طلب العمل لإكمال دراساتهم الجامعيّة في الخارج.

برج القوس: هذه الفترة مُلائمة لمن يعمل بالتجارة والعلاقات الدوليّة وفي الإستيراد والتصدير. من يُتابع قضيّة قضائيّة فهو رابح على الأغلب إذ يأتي الحُكم في صالحه. تحت تأثير زحل ننصحك بالوقاية والحرص على صحّتك من ناحية وعلى شؤونك المهنيّة من ناحية أخرى وإنتبه أيضاً عند التعامُل بالأدوات الخطرة أو النار داخل المنزل . بين 3 و 7 من الشهر ينصبّ إهتمام القوس على تدعيم مكانته الإجتماعيّة كما مركزه المهني وذلك بتعزيز علاقته مع المسؤولين وأصحاب العمل. كوكب المشتري شفيع مولود القوس يُخفّف عنه ضغوطات كوكب زحل المستمرّة حتى آخر 2017.

برج الجدي: تَعامَلْ مع الأحداث كما تأتي ولا تصرّ على تسييرها كما تريد أنت خصوصاً إذا كنت مُوظّفاً أو مرؤوساً. حاوِلْ إقامة علاقات طيّبة مع زملائك فَتُسهَّل الحياة المهنيّة في نظرك كما في نظرهم. إذا صادفتك لحظات عسيرة حاوِلْ أن تقبلها من دون إستسلام بل إجعلها فرصة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقدراتك الحقيقيّة كي تتوصّل الى السيطرة بشكل أفضل على وضعك. في منتصف الأسبوع تتعزّز الصداقات التي تُعطيها إهتماما خاصّاً وقد تتطوّر مع زميل من الجنس الآخر الى علاقة عاطفيّة قابلة للإستمرار إذا حافظت عليها.

برج الدلو: تنهمك في هذه الفترة بمشاغلك المنزليّة والعائليّة. مشكلة مُعيّنة قد تطرأ على صعيد تعاون أحد المُقرّبين منك أو أحد معارفك خصوصاً في المجال المهني حيث قد يخلق لك تلكّؤه أو إستبعاده إرباكاً ما. تَجنَّب المواجهات خصوصاً مع أفراد العائلة والجيران إذ أنك أكثر تسرّعاً وعصبيّة من المعتاد. بين 4 و 6 من الشهر تكون العاطفة فاترة . في 7 و 8  تصلك أخبار سارّة من أحبّاء أو أصدقاء لك ممّا يُعيد البهجة الى قلبك. كما يمكن أن يُقال أن الفرصة جيّدة في هذه الآونة للقاء شخص لن يمرّ مرور الكرام في حياتك.

برج الحوت: يجلب لك المريخ شحنة إيجابيّة تدفعك للعمل خصوصاً إذا كنت في مجال الرياضة والأعمال التي تتطلّب مجهوداً عضليّاً وجسميّاً، ولكنه من جهة أخرى يجعلك أكثر عصبيّة وعدوانيّة. ننصحك بالإبتعاد هذا الأسبوع عن بيع وشراء العقارات. البعض قد يشعرون برغبة في تغيير السكن أو في إدخال تعديل عليه كالديكور والأثاث. عاطفيّاً، حاوِلْ أن تؤجّل خطواتك العاطفيّة الجديّة لأن كوكب نبتون يجعلك ترى وتشعر وتُقرّر مُبتعداً عن رؤية ما هو حقيقي ومُناسب لك.

شخصية وحظ المولود بين السبت 2 والجمعة 8 يونيو:

المولود بين 2 و 8 يونيو الذي ينتمي أصلاً الى برج الجوزاء يتأثّر بكوكب عطارد Mercure الذي يمنحه الطواعيّة الفكريّة والإنفتاح والموضوعيّة والمنطق وسرعة البديهة وسهولة التكيّف مع الناس والظروف. عاطفي لكنه مزاجي وأحياناً يشعر بالرغبة بالتقرّب من الحبيب ، وأحياناً أخرى بالرغبة بالبحث عن حبيب جديد.

- أسعد أيامه: يوم الأربعاء (يوم كوكب عطارد )

- أسعد ألوانه: اللون الأخضر

- أسعد أرقامه: الرقم 4  وتتغيّر أحواله كل 4 سنوات

- أسعد أحجاره الكريمة: الزمرّد

- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الميزان والدلو في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الحمل والأسد والقوس في الدرجة الثانية