ما هي الابراج الاكثر تطفلاً؟

يُعتبر مواليد ابراج القوس، الجوزاء، العقرب، الحوت والحمل من اكثر الاشخاص ميلاً الى التطفّل ويغلب عليهم هذا الطابع اكثر من مواليد باقي الابراج، وإن اختلفت اسباب كل مولود عن الاخر حسب طبيعته وشخصيته.

القوس: إذا اردنا ترتيب الابراج من الاكثر الى الاقل ميلاً للتطفل، فإن مولود برج القوس يفوز من دون منازع بلقب الاكثر تطفلاً من بينهم. لا يحتمل الشعور بأن هناك سراً ما لا يعرفه، وهو مستعد لاعتماد الوسائل كافة كالتفتيش بأغراض زملائه او اصدقائه او افراد عائلته من اجل كشف ما يخبئون عنه. وعلى رغم تطفّله بشؤون الاخرين وميله الى الثرثرة إلا ان ما يشفع به هو قلبه الطيب، ما يدفع المحيطين به الى مسامحته في كل مرة عن تصرفاته.

الجوزاء: مولود برج الجوزاء هو ايضاً معروف بأنه من اكثر الابراج تطفلاً، والسبب يعود الى حبّه للاكتشاف وفهم كل شيء. حتى انه يفضّل الحوارات الثنائية بدل الجماعية لكي يتمكّن من استخلاص معلومات اكثر وكشف مزيد من التفاصيل. وبسبب طبيعته هذه ينجح مولود برج الجوزاء في العمل كصحافي، فيستعمل صفة التطفل لاهداف حميدة وكشف الحقيقة.

العقرب: كثير التطفل لكنه لا يسمح لاحد بأن يتدخّل في شؤونه، ينجح مولود برج العقرب بخداع من حوله ببراءته، في حين انه في الحقيقة يتقرّب منهم لمعرفة امر ما او معلومة يخفونها عنه. يميل مولود العقرب بالشك بمن حوله لذلك يحاول التطفل لكي يعرف ما اذا كان هناك من يحاول ايذاءه مهنياً او عاطفياً.

الحوت: مولود برج الحوت هو في بحث مستمرّ عن اسباب كل حدث يحصل ويمرّ في حياته، ففضولهم في هذا الصدد هو على عكس أي برج أخر. والتطفّل هو من العيوب التي يعاني منها مولود الحوت.

الحمل: يحبّ ان يكون دائماً أوّل من يُعلم الاخرين بكل حدث، وفي حال صدف ان كان آخر من يَعلم ويُعلم فان هذا الامر سيزعجه ويغضبه. يكره الروتين والملل لذلك يبحث دائماً عن كل ما هو جديد لاكتشافه.