كيف تتعامل الأم مع طفلها من برج الثور

إذا كنت أماً لابن ينتمي لبرج الثور، فأنت إذاً محظوظة، لان طفلك بشكل عام هو شخص هادئ على رغم عناده. سنعرّفك على ابرز صفات الطفل الذي ينتمي لهذا البرج لتعرفي كيف تتعاملين معه.

عنيد: الصفة الابرز لدى الطفل المولود من برج الثور هي العناد، فهو وإن كان يبدو هادئاً ولطيفاً ظاهرياً ولكن اذا حاولتِ ارغامه على القيام بأمر لا يريده فهو لن يخضع. يتمتّع بشخصية قوية منذ صغره ويعرف ما يحبّ وما لا يحبّ، ولن يكون سهلاً ان تفوزي بالمعركة ضده!

لا يحب المفاجآت: لا تحاولي مفاجأة طفلك إذا كان من برج الثور، لانه سيكره ذلك. وحتى إن كان لا يزال صغيراً فهو يرتاح الى الروتين والنشاطات التي يعتاد على القيام بها. لذلك حاولي تهيأته شيئاً فشيئاً لاي تغيير قد يطرأ على حياته لكي يتأقلم معه.

يحتاج للحنان: يرتاح مولود برج الثور عندما يشعر بحنان والدته وعاطفتها، وتحديداً هو يحبّ ان تضميه اليك بقوة ليشعره بالامان، حتى اثناء تناوله الطعام. كوني كريمة في اظهار مشاعرك ومدى حبّك وتقديرك له.

انه طفل هادئ: على رغم طبعه العنيد، إلا ان الطفل المولود من برج الثور هو طفل محبوب ولطيف خصوصا وان مواليد هذا البرج هم الاكثر استقراراً عاطفياً بين الابراج الـ12. لذلك فهو طفل هادئ جداً، ايجابي، مخلص، ومرح، ويمكن توقّع تصرفاته التي تبقى دائماً متوازنة ونزيهة.

يحبّ اللعب في الطبيعة: بما انه ينتمي الى برج ترابي، يحب الطفل الذي ينتمي لبرج الثور التواجد واللعب في الخارج، كما انه يحبّ الاستماع الى الموسيقى لذلك قدّمي له العابا او ادوات موسيقية مناسبة لعمره واتركيه يمرح على طريقته، كذلك يحبّ الاستماع الى غنائك فتشاركي معه العزف والغناء.

احذري عندما يغضب: كما ذكرنا سابقاً يتميّز الطفل الذي ينتمي لبرج الثور بهدوئه، لكن عندما يغضب فهو قد يعبّر عن مشاعره من خلال الضرب والركل. لذلك يجب ان تنبهيه الى ان هذه التصرفات غير مقبولة لانها قد تعرّض الاخرين للاذى.