برجك ليوم الاحد 14 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 14 مايو:

الحمل: تتقدم بانتظام في اي مشروع تقوم به سواء كان مهنياً او ترفيهياً. تبذل مجهوداً كبيراً اليوم وتتمتع بالحيوية والنشاط. احياناً تشعر بالاحباط والحاجة الى التنفيس وتصريف الضغط. البديل هو الراحة والنوم.

الثور: سيحصل انفتاج جميل على الغير في المجال المهني او الاجتماعي، ويحصل تبادل للافكار والاقتراحات يستفيد منها الجميع. هذا اليوم مناسب جداً للتعرف الى اشخاص جدد يدخلون حياتك من بابها العريض ويدخلون عليها الامل.

الجوزاء: يوم ملائم للراحة والنوم والاسترخاء. بعض النساء تستفيد من اوقات الفراغ لاتمام شؤون منزلية معلّقة. الفتاة الجوزاء تبدو اجتماعية وجذابة وتلفت انتباه الجنس اليها. للرجال هذا اليوم مناسب للمواعيد الهامة.

 السرطان: اليوم مناسب للحب وستخصصه للحبيب وستنظّم معه برنامجاً ترفيهياً يرضيكما معاً. الصحة جيدة. بعض كبار السن يعانون من اوجاع في العضلات تنعكس على جو البيت. الشباب يقتحمون ميدان العمل بكل جرأة وحماسة.

الاسد: في جو الاسرة عليك بنسيان وتجنّب ما يفرّق وتذكّر ما يجمع. فكر ملياً وعلى المدى البعيد بمستقبلك خصوصاً عندما تكون بصدد دراسة بعض الاحتمالات المهنية او العملية. العاطفة مسهّلة اليوم لصالح العمل وتحريك الجمود.

العذراء: مواليد العذراء يجدون الراحة والسلام اليوم بجلوسهم وسط الطبيعة ونسيان المشاكل والهموم. المرأة العذراء العاملة تهتم بتنظيم اوقاتها للبدء بعملها بنشاط واندفاع ورصانة وجدية مما يجعلها تبرز.

الميزان: تجد لذة اليوم بارسال الهدايا والرسائل والورود الى الاشخاص الذين ترتاح معهم. اخلد الى الراحة كلما سنحت لك الفرصة. مارس رياضة المشي والجأ الى الطبيعة.

العقرب: لا تقرر اليوم في مواضيع مصيرية واجّل هذه القرارات لفترات لاحقة لانتظار نضوج المعطيات. علاقتك بالحبيب اذا ما كنت مغرماً ستعرف بعض التراجع بسبب حالة من التوتر والعصبية تسود بينك وبينه وبسبب بعض الشكوك المتبادلة.

القوس: تفكّر اليوم باعادة احياء بعض العادات العائلية كفتح البيت امام الزوار واجراء المناسبات الاجتماعية التي تقرّب العائلة الى بعضها. في العمل انت مواظب.

الجدي: تنشط اجتماعياً هذا اليوم، فتزداد صداقاتك ولحسن حظك تجد الوفاء منهم ويكونون الى جانبك ويمدّون لك يدّ المساعدة. في الحب انت مرتاح ومستقرّ.

الدلو: ستحلل اليوم وضعك المهني بعناية ودقة وتأخذ منه الدروس والعبر المناسبة. اليوم عاطفياً موات لحلّ بعض الاشكالات مع الحبيب او الشريك الزوجي.

الحوت: تتواجد الشمس في برج الثور الذي هو برج صديق لك وهذا من شانه ان يمحور اهتمامك على تدعيم مكانتك الاجتماعية، لذا تعمل على ترسيخ علاقتك بالزملاء من خلال لياقتك وديبلوماسيتك وحسن تصرّفك. تابع حوارك مع الشريك العاطفي لحلّ الاشكالات التي  حصلت في الايام الاخيرة.

مولود اليوم:

مولود 14 مايو الذي ينتمي الى برج الثور يتميّز بالانفتاح والقدرة على الانسجام مع الناس والظروف. صاحب تفكير واقعي ومنظّم، يجيد ابتكار المخططات التي تصل به الى النجاح والاستقرار.

مولود 14/5/2017 هو طفل منذ صغره يحبّ العلم والتعلّم واكتشاف كل ما هو جديد وخفيّ وغامض لانه يملك الفضول العلمي والادبي.