مواصفات الابراج الترابية: واقعيون وطموحون

تنتمي ابراج الجدي، العذراء والثور الى فئة الابراج الترابية ويتميّزون عن غيرهم من الابراج انهم عمليون وواقعيون، مجتهدون ومنشغلون دائماً، واثقون وصبورون لكن عنيدون.

يفضّل مواليد الابراج الترابية التواجد في مكان مستقرّ خصوصاً في مجال العمل، لانهم لا يرتاحون ولا يتأقلمون مع الاعمال غير الثابتة او المؤقتة. يمتازون عن غيرهم بأنهم قادرون على تحمّل المتاعب والمصاعب في العمل لذلك يختارون وظائف قد يعتبرها غيرهم شاقة ويصعب القيام بها.

تلائم مواليد الابراج الترابية الوظائف في المجالات العسكرية والامنية والحربية، كما يفضّلون المهن العملية كالتجارة أو كل ما يتعلّق بالارض كالزراعة وغيرها.

في الحب، يتميّز مواليد هذه الابراج بعاطفتهم، لكنهم لا يعبّرون عن مشاعرهم بسهولة وسرعة بل يفضّلون كبتها والاحتفاظ بها في داخلهم قبل البوح بها. من المعروف ايضاً عنهم انهم يوازنون بين عقلهم وقبلهم قبل اتخاذ اي قرار.

ولكن العيب الوحيد الذي يؤخذ عليهم هو أنّهم لا ينسون الإساءة التي يتعرّضون لها، حتى لو أظهروا التسامح والغفران، أمّا لمن يُصارحهم ويصدق معهم فنراهم يُخلصون له ويجعلون من علاقتهم به حبل ودّ على مدى الحياة، ما إن يستهتر بمشاعرهم حتى يقطعون علاقتهم به نهائياً.

من المميزات المشتركة بين الجدي، العذراء والثور: أسلوبهم مميّز، عفويون وواقعيون، طموحون يحددون هدفاً لنفسهم ويعملون على تحقيقه، نشيطون واصحاب حركة دائمة، عنيدون، صبورون، ثابتون، وواضحون.