برجك ليوم الاربعاء 10 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 10 مايو:

الحمل: يوم مناسب لاجراء تغييرات في شؤون البيت والديكور وكذلك اجراء مصالحة حقيقية مع الشريك الزوجي. العمل مناسب اليوم وكذلك البحث عن وظائف او طلب ترقية او زيادة في الراتب او تحفيزات معينة.

الثور: يوم مناسب للحب المتبادل لان الزهرة شفيع الثور في وضع ملائم خاصة للفتاة الثور من العشرية الثانية والثالثة. العمل متراجع، كن صبوراً فالايام المقبلة مناسبة للرزقة اكثر وهي اكثر استقرارا وثباتاً.

الجوزاء: يمكنك مساعدة من هم اقل خبرة ومعرفة منك فهم سيردون لك الجميل لاحقاً. برنامجك حافل اليوم بين العمل ومتطلبات الحياة الشخصية وانت تبحث عن الصيغة الفضلى لكي تلبي هذا البرنامج. كوكب مركور يقف الى جانبك.

السرطان: كن من اولئك الناس الذين ما ان يظهروا بحياة شخص ما حتى يؤثروا فيه ايجابياً وتبقى بصماتهم الى الابد. ركّز تفكيرك على التوجهات التي يمكن السير بها لتحسين اوضاعك الراهنة.  

الاسد: خذ وقتك لدعم اصدقائك ومعاونيك في العمل. فهذا الامر يرفع من معنوياتهم ويريحهم ويريحك ايضاً. هذا اليوم يمكنك القول ان كفة ميزان العاطفة عاد ليميل الى صالحك على المدى الطويل والمستقر.

العذراء: ستشعّ وكأنك في موقعك الطبيعي وان الحظ يحالفك في كل شيء. استفد من الفرص فالوقت سانح لك سواء في العمل او في الحبّ او الفرص السريعة والسانحة.

الميزان: انت في كامل نشاطك وتبذل اقصى الجهود لتصل الى مبتغاك. من ناحية القلب الشريك لا يفهمك كفاية وعليك بتوضيح بعض الامور العالقة بينكما.

العقرب: خذ وقتك في التحضير لبرنامج ترفيهي يجمعك بعائلتك او بالاصدقاء المخلصين لك الذين شاركوك في الماضي الافراح والاحزان. لا مانع ان تأخذ عطلة للراحة والاستجمام من اجل استعادة قواك الفكرية والنفسية والجسدية والروحية. يوم ناجح للمرأة العقرب في مجال العلاقات العامة والتجارة والتسويق.

القوس: امشي على مهلك تصل بسرعة اكثر وانتبه من القفز فوق الفرص المتاحة فالحظ لا يأتي دائماً من ناحية القلب، انت مدلل من الحبيب ومن اهلك.

الجدي: التبرع بالمال لاهداف انسانية يدخل البهجة الى قلبك ويساعد من هو بأمس الحاجة للدعم. تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى اشارات الاعجاب من اشخاص من الجنس الاخر.

الدلو: ستشعر اليوم انك مدعوم من محيطك الذي يؤمن بكفاءتك الفكرية والمهنية. اذا نظمت نفسك جيدا تصل الى مبتغاك المهني والعاطفي والفكري.

الحوت: تفكّر باجراء تغييرات في مجال او اتجاه العمل، لا تتسرع حتى لا تقوم بخطوة ناقصة تدفع ثمنها لاحقاً. انت تتمتع بجاذبية تلفت الانظار اليك في هذه الفترة خاصة الفتاة الحوت والمرأة الحوت المتزوجة.

مولود اليوم:

مولود 10 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يتأثر بكوكب الزهرة الذي يعطيه الاتزان والشعور بالراحة والاكتفاء الذاتي منظم ودقيق في عمله ومواعيده يحب الانتقاد ولا يتغاضى عن الخطأ. في الحب هو متملّك.

مولود 10/5/2017 هو طفل ذكي للغاية يتعلّم ويستوعب ويركز جيدا على دروسه، مجتهد ولا يحب الفوضى والاهمال.