برجك ليوم السبت 6 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 6 مايو

الحمل: يوم غير مناسب لمن هم على مسافة من عائلاتهم. لكن من هم في قلبك هم على مقربة منك. في العمل انت نظامي ودقيق وواضح وصارم.

الثور: اذا كان برنامجك مثقلاً اليوم، استيقظ باكراً ونظّم اوقاتك حتى لا تقع في الفوضى والتأخير. في الحب، تشعر ان الحبيب يناديك وعليك ان تردّ عليه وتتجاوب معه.

الجوزاء: المال لن يكون متوفراً اليوم مثلما تتمنى، لكن محبة الاخرين لك تعوّض هذا النقص. الصحة جيدة لكن انتبه من تقلبات الطقس خاصة في الجبل وعلى البحر.

السرطان: اذا كنت عازباً النجاح مع الجنس الاخر بانتظارك. اما اذا كنت مرتبطاً فما عليك سوى تعميق العلاقة مع الشريك لان كوكب فينوس سيغمرك بعطاءاته. الناحية المهنية تتطلب منك مزيداً من الاهتمام والمتابعة لان هناك فرص ستظهر فجأة وعليك ان تكون جاهزاً.

الاسد: الشمس شفيعة برجك موجودة في برج الثور وهو برج غير صديق لك اي انك ستكون صاحب طاقة قوية لكنك لن تتمكن من الاستفادة من الظروف كما يجب. من جهة اخرى عطارد يعطيك الافكار اللازمة للنجاح في العمل والحب.

العذراء: لا تجد سبيلاً الا الاعتماد على اصدقائك لكنهم لن يتمكنوا من مساعدتك مثلما تتمنى. وجود عطارد شفيع برجك في وضع ملائم سيبعث فيك الحيوية والنشاط والامل. المرأة العذراء تبدو جذابة.

الميزان: تشعر انك اليوم تمرّ بامتحان وان هناك من يراقب تحركاتك ليحكم عليك بالوهم او الانتقاد. كوكب الزهرة شفيع برجك في وضع فلكي ملائم سيدعم علاقاتك الاجتماعية والعاطفية والانسانية خاصة للنساء.

العقرب: ستجد انك تنسجم مع نفسك وانك لا تناقض نفسك في اقوالك وافعالك. تحلّ بالنضوج والحكمة كي تتمكن من العيش في جوّ من الانسجام والحب الدائم والثابت والمستقر والذي يعطي الشعور بالامان والطمأنينة.

القوس: القمر سيلعب على اعصابك لانه موجود في برج غير صديق (العذراء). اصدقاؤك يبحثون عنك وانت خارج السمع ومنهمك بحل بعض القضايا المستعصية مهنيا وعاطفياً.

الجدي: كوكب جوبيتر موجود في الميزان اي في برج غير صديق لك وهذا وضع فلكي غير ملائم لك في العمل او في الحب. استفد من الفرص المتاحة ولا تتردد وبادر فالوقت يداهمك.

الدلو: تتمكن اليوم من اتخاذ القرارات المناسبة لان القمر الذي يحرّك الخيال والاحساس لديك موجود في العذراء الذي يجعلك واقعيا ودقيقاً في المهنة والحب.

الحوت: الشمس موجودة في الثور وهذا يجعلك ديناميكياً ونشيطاً ومستعداً لاتخاذ القرارات الضرورية لحسن ادارة اعمالك. في الحب انت رومانسي وحالم وتعيش على ذكرياتك القديمة لكن لا تنسى الحاضر.

مولود اليوم:

مولود 6 ايار الذي ينتمي الى برج الثور يعتبر رجلا نظامياً، يكره الفوضى ويحب الاصول في كل شيء. دقيق في مواعيده ولا يحب المماطلة والتسويف. في الحب هو عاطفي وحنون ويتفانى في التضحية لراحة الشريك.

مولود 6/5/2017 هو طفل اجتماعي منذ صغره، يحب الاختلاط بالناس والتعلّم منهم. يختار اصدقائه بعناية لانه صعب ومتطلب. مقدر له ان ينجح في عالم المال والاعمال.