برجك ليوم الجمعة 5 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 5 مايو

الحمل: الحب والود يميّزان هذا اليوم سواء في الحياة الاجتماعية او العائلية والخاصة. في العمل لا تتردد في فرض الشروط التي تحفظ لك حقوقك ولا تقبل بما لا تقتنع به. داوم على عاداتك الخاصة.

الثور: تستطيع قضاء هذا اليوم في تذكّر الذكريات الحلوة ونسيان الذكريات السيئة، عندها ترتفع معنوياتك وتقضي النهار بالتفاؤل والايجابية مع الغير. لكن هذا الامر لا يدعوك ايضا الى اهمال عملك.

الجوزاء: هواء الجبل والمشي في الطبيعة ينشط جسمك وروحك. ينصح ايضاً اذا كنت من هواة فن معيّن ممارسة هذا الفن لانه يريح اعصابك. ابتعد عن المتاعب والتدخل في شؤون الناس.

السرطان: تعرف كيف تستفيد من حسنات هذا اليوم وتعرف ايضا كيف توفّق بين العمل والترفيه، عاطفياً هذه الفترة لصالحك، تقرّب من الحبيب وعبّر له عن مشاعرك واحاسيسك فستريحه حتماً لوقت طويل.

الاسد: المرأة الاسد تجد اليوم لذة في فتح منزلها واستقبال الزوار. اما الرجل الاسد فسيهتم اكثر بشؤون عمله والعلاقات المهنية التي يمكن ان تدفعه الى الامام اكثر مما هو يتصوّر او يخطط.

العذراء: تقرير عملي تقدّمه لاصحاب العمل قد يجابه بالرفض وهذا ما يجعلك تشعر بالظلم. عبّر عن اعتراضك ولا تبقى صامتاً. الحب هو الملاذ الوحيد لك اليوم.

الميزان: تشعر اليوم بالحنين الى الماضي والرغبة بزيارة اماكن كانت تعني لك الكثير. عاطفياً تتابع اجواءك الرومانسية بالاجتماع مع الشريك وتذكّر الايام الحلوة.

العقرب: مشاريعك المستقبلية تشهد تسارعاً في الاحداث وهذا ما يدخل الفرح الى قلبك. عاطفيا انت ملتزم بالشريك ولا تقبل بخيانته. صحياً انت نشيط لانك مرتاح البال ومطمئن لوضعك في الايام المقبلة وهذا سيعطيك القوة والفعالية في كل ما تنوي القياك به.

القوس: يناسبك اليوم ان تتشارك مع الغير اعباءك لان فرص النجاح ستكون اكبر. اختر ما هو مناسب لك من فرص العمل الجديدة وابحث عن الترقّي.

الجدي: قد تتعرّض اليوم لعملية غش او نصب فانتبه في كل شيء. النساء ايضا قد يتعرّضن للسرقة. الشريك العاطفي يبدو اليوم منشغلاً عنك بأموره الخاصة ومشاكله فلا تعاتبه وكن متفهما له.

الدلو: اختبر اليوم افكاراً وتقنيات جديدة في العمل. لا تبالغ لئلا تزعج معاونيك او شركائك. تعيش اليوم فترة من الرغبة والغرام والتقارب بينك وبين الشريك. الفتاة الدلو تبدو متطلبة وهذا ما يزعج الشريك العاطفي او الزوجي. 

الحوت: الحبّ وافر اليوم ضمن الاسرة او بين المرتبطين عاطفياً. لا يمكنك ان تبقى وحيداً في هذه السهرة لانك تحتاج فعلا الى الترفيه والمرح. حافظ على دقة مواعيدك لئلا تتهم بالكذب او الفوضى والاهمال.

مولود اليوم:

مولود 5 مايو الذي ينتمي لبرج الثور هو انسان اجتماعي ومثالي يحبّ التقرّب من الناس والتعلّم منهم لانه متواضع ومنفتح ويعرف كيف يتكيّف مع كل الاعمار والطبقات. عملي وواقعي ونشيط.

مولود 5/5/2017 هو طفل اجتماعي منذ صغره يحبّ الناس ويتقرّب منهم دون خجل خاصة اذا كانت تربيته منفتحة وسليمة. يحبّ العلم ويجتهد في دروسه ويتّكل على نفسه في العلم والعمل.