برجك ليوم الاحد 30 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم 30 ابريل:

برج الحمل: تمدّك إرادتك هذا اليوم بالقوة اللازمة لتحريك الأشياء من حولك ولتجنيد المقرّبين منك في خدمة مشاريعك. جو من التفاؤل يسود حولك ويزيدك ثقة بنفسك وترتفع إطلالتك.

برج الثور: من الطبيعي أن لا تخلو أيامك من العوائق والعقبات ولكنها سوف تزيدك تحدياً خصوصاً لذاتك. إحذر الثرثارين والغيورين ولا تسمح لهم بالتدخل في حياتك العاطفية وتعكير الأجواء. يا فتاة الثور أنت سريعة البديهة اليوم.

برج الجوزاء: البعض من مواليد هذا البرج يكونون على موعد مع عدد من الإغراءات التي تدفع بهم الى تجاهل العواطف الحقيقية واللحاق بأوهام سوف تترتب عليها نتائج لن تكون دائماً سعيدة الخاتمة.

برج السرطان: هذا اليوم تتخلى عن بعض العادات لتلتفت الى التجديد في شخصيتك وهذا من شأنه أن يفتح أمامك أبواباً متفائلة. حاول أن تنظر دائماً الى الحياة من ناحيتها الجميلة والمتفائلة، لأن هذا اليوم مليء بالمفاجآت التي قد تجمعك بأشخاص لم تلتقي بهم منذ زمن.

برج الأسد: إذا كنت مرتبطاً، يسود نوع من سوء التفاهم بينك وبين الشريك وهذا يدفع بالأجواء الى الاضطراب. تجنّب الدخول في متاهات "القيل والقال" ولا تقع فريسة المصطادين في المياه العكرة والمتدخلين في شؤونك.

برج العذراء: البعض يحاولون استغنام أي فرصة للإيقاع بك وحرمانك من المركز المعنوي الذي تتمتع به. بعض المشاكل واردة مع الزوج بسبب موضوع الأولاد لناحية دروسهم أو الأشخاص الذين يعاشرونهم. رزقتك في خطر اليوم فانتبه.

برج الميزان: إن اقترابك من المسؤولين ومستواك اللائق في التعامل مع أصحاب العمل والزملاء هما بمثابة الرصيد الذي يدعم مواقفك ويفسح أمامك المجال لطلب ترقية أو زيادة راتب تشعر أنك تستحقها. في الحب أنت سعيد اليوم وأمورك ميسّرة.

برج العقرب: البعض من مواليد العقرب يتعاملون مع مؤسسة حكومية أو مع مؤسسة كبيرة وهذا في صالحهم. تنشط اجتماعياً فتزداد الدعوات الاجتماعية الى حضور مناسبات ونشاطات مختلفة واردة بسبب دفء طقس الربيع الذي يجعلك تتمتع بالصعود الى الجبل.

برج القوس: إذا ما واجهتك مشاكل في العمل إبحث عن حلول عقلانية تشترك بها مع الزملاء والمعنيين بها، تشهد هذه القوة تطوراً في الأوضاع العاطفية نحو الأفضل والأكثر استقراراً وثباتاً واتجاه الى الارتباط والخطبة.

برج الجدي: تنجح صديقي في الإتصال بشخص موجود في الخارج ولكنه قادر على دعمك في تحقيق أحد طموحاتك. تشعر وكأن الحظ يبتسم لك في كل ما تنوي القيام به للتقرّب من الحبيب أو المجتمع.

برج الدلو: لا تقع والشريك العاطفي في فخ شد وإرخاء الحبل ولا تحاول فرض كلمتك عليه بالقوة. ابتعد عن العصبية كي ترى الأمور بوضوح أكبر ولا تدير أذنيك للتحريض والتشويش والتدخلات.

برج الحوت: مظهرك اللائق وما تشعر به من تألّق يزيدان جاذبيتك ويمنحانك فرصة للتعرّف بشخص قادم من سفر بعيد. في العمل أنت مجتهد ولديك مثابرة ومتابعة في الجهد. الفتاة الحوت تحتار اليوم في اختيار أحد المعجبين بها لقضاء سهرة ممتعة أو نهار طويل على البحر.

مولود اليوم

مولود 30 أبريل الذي ينتمي الى برج الثور يتميز بالروح الاجتماعية والمرح ويحب الاختلاط بالناس والسفر والتجوال. في العمل هو نظامي ودقيق ولا يغفل التفاصيل الصغيرة.

مولود 30/4/2017 هو طفل ذكي للغاية، قوي الذاكرة في تذكّر الأحداث الصغيرة. يهوى العلوم التقنية والطب وقد يمتهن مهنة علمية في المستقبل.