برجك ليوم السبت 29 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 29 ابريل:

برج الحمل: أن تمضي في الانغلاق على نفسك والتردّد بين الشك والثقة. البعض من مواليد هذا البرج يتمتعون اليوم بغيض من المخيّلة تساعدهم على استغلال مواهبهم الابداعية والفنية والأدبية مثل الشعر والروايات والرسم.

برج الثور: مولودة هذا البرج سوف تكون متطلبة حيال المقرّبين منها ولن يكون في وضعها ضبط ردّات فعلها أمام بعض العقبات أو العثرات. مولود الثور مجتهد في دروسه وعمله اليوم.

برج الجوزاء: تحتاج لأن تُمسك عالمك القريب بقبضة من حديد ولكنك لن تتردّد في التضحية بأشياء عزيزة عليك من أجل الذين تحبهم. في عملك أنت حماسي ومندفع، لكن لا تبالغ.

برج السرطان: عروض عمل غير منتظرة قد تقدم لك هذا اليوم. قسم منها يأتيك من الخارج وقد يُسبب لك نوعاً من الصراع بين ما تملك وما تطمح اليه. أنت واعٍ في علاقاتك العاطفية وحريص على عدم إرتكاب الأغلاط التي يصعب تصليحها خاصة إذا كنت متزوجا.

برج الأسد: أدرس المعطيات المتوفّرة لديك وكُن متكتماً حول بعض الاجراءات كي تقطع الطريق على تدخل أشخاص يسيئهم تطورك. كُنْ واضحاً أكثر مع الحبيب وابتعد عن الغموض.

برج العذراء: اذا كنت تعمل في حقل مهني مستقل فسوف تستنفذ كل طاقتك في إنجاح مشروع تفكّر به منذ فترة، سوف يشعر شريكك العاطفي بما تحمله له من حنان واهتمام متزايد وهذا قد يفاجئه بعض الشيء. انتبه من الحساسية.

برج الميزان: سوف تنجز ما تفكّر به بنجاح في الربيع وتفاءل لكن تَدَعْ ميلك النزوي يؤثر عليك ويُؤخر تنفيذ أعمالك، لذا أنت مدعو الى احترام عامل الوقت والى التدقيق في التفاصيل.

برج العقرب: سوف يتضاعف اليوم إيقاع العمل مع تزايد الضغط عليك. ننصحك بالانفتاح على الزملاء والتعاون مع الآخرين في محاولة لتوزيع المهام. تتشارك مع الحبيب أو الشريك الزوجي في تقاسم أعباء كل ما يناسبك من أغراض أو حاجات ضرورية.

برج القوس: البعض من مفكري وفنّاني هذا البرج سوف يحظون بفرصة لإبراز طاقاتهم الفكرية. لا تردّد صديقي في التعبير عن ذاتك بشتى الوسائل المتاحة لك. إلجأ الى التجدد في كل شيء كي لا تقع في التكرار.

برج الجدي: سيلاحظ الشريك العاطفي تراجع الشك والعقد واستعدادك لاستكشاف إحساسات جديدة، الهدف الأساسي اليوم يتمحور حول كيفية المحافظة على علاقتك بشكل جيّد مع المال وطريقة توفيره لأن الرزقة لديك متقلبة بعكس مزاجك الثابت.

برج الدلو: هذا اليوم هو إنطلاقة جيدة مع شريك العمل تسمح لكما بخلع الأقناعة اليومية العادية التي تتوارى تحتها المشاعر الحقيقية لتعيشا مجدداً رومنسية الأيام الأولى من علاقتكما.

برج الحوت: هذا اليوم تبدو الحياة أكثر إنصافاً بعد الأوقات الصعبة التي مررت بها في فترات سابقة. تحاول التغلّب على الصعوبات وإطلاق الفرص اللازمة لانجاح مشروعك إن على الصعيد المالي أو العاطفي أو الاجتماعي.

مولود اليوم

مولود 29 أبريل الذي ينتمي لبرج الثور يُحب الجمال والفن والقيم الأخلاقية العالية. لا يميل الى الخصام ولا الى الشر. دائماً مسرور ومنشرح الصدر، نقي وشريف.

مولود 29/4/2017 هو طفل ودود، اجتماعي، متعلّق بأهله بشدة ويتأثر بهم ويأخذ كل ما هو خير دون أن يأخذ عنهم الأشياء السلبية.