المرأة الثور: مثابرة وقوة لا يستهان بها

برج الثور هو ثاني الابراج الاثني عشر، ويبدأ من 21 إبريل الى 20 مايو. والمرأة الثور هي مثابرة، عازمة، عنيدة، وتواجه الصعوبات من دون خوف، كما ان قدرتها على ان تبقى متماسكة في الايام الصعبة والسيئة، جسدياً وعاطفياً، تجعل منها قوة لا يستهان بها.

كذلك، فإن المرأة الثور حساسة ورقيقة وتحب الاعتناء بالاخرين، لكن في المقابل هي عنيدة جداً ويصعب تبديل رأيها، وهذا يدلّ على قوة شخصيتها.

برج الثور هو برج ترابي، ما يجعل من مولودة برج الثور تحبّ الطبيعة والعيش في منزل مريح محاطة بالالوان الطبيعية، الامر الذي يساعدها على المحافظة على الاتزان في حياتها.

هي صديقة رائعة وتهتم كثيراً بأصدقائها المقرّبين ومستعدة دائماً للمساعدة عندما يحتاجونها، وعندما يقعون في مشكلة سيجدون انها اول الواصلين للمساندة والمساعدة.

امرأة الثور والحبّ

رومانسية وحساسة، تفكّر المرأة الثور كثيراً قبل ان تخوض علاقة عاطفية او الارتباط، لكن بمجرد ان تحسم قرارها فهي مستعدة لمنح كل اهتمامها للشخص الذي تحبّ. تبحث عن الاستقرار، وتكوين عائلة وانجاب الاطفال، وباستطاعتها ان تكون اماً عظيمة. ولكن إذا شعرت المرأة الثور بأن شريكها ليس مناسباً لها او لا يعاملها بالمثل فهي لن تبذل جهداً للاستمرار بالعلاقة.

قد تميل الى السيطرة والغيرة على الحبيب، كما انها تفضّل الروتين لانه يُشعرها بالامان والاستقرار.

المرأة الثور والعمل

تنجح بادراة الاعمال، لانها شخص منظّم ولا تخاف من المجازفة وتجربة كل جديد. بارعة في التفاوض واتمام الصفقات ولا تيأس ولا تتوقّف إلا بعد تحقيق اهدافها.

امرأة الثور والموضة

خزانة المرأة الثور مليئة بالملابس من ماركات عالمية، فهي تعشق الازياء الفاخرة. عصرية، تواكب احدث صيحات الموضة، كما تميل إلى الألوان الطبيعية والهادئة.

المرأة الثور والصحة

صحتها جيّدة ومناعتها قوية، لكن عندما تصاب بوعكة صحية فهي تحتاج لوقت لكي تتعافى منها لانها تتهرّب من زيارة الطبيب والامتثال لاوامره كما انها تكره تناول الادوية وتفضّل الوصفات الطبيعية. نقاط ضعفها الصحيّة: الحنجرة، العامود الفقري والارجل. وعلى مولودة برج الثور ان تنتبه من السمنة والشراهة بالاكل لانها قد تسبب لها امراض القلب واضطراب الدورة الدموية.