كيف يتوافق مواليد برج الحوت مع الابراج المائية؟

تسود العلاقة بين الابراج النارية والمائية خلافات ومشاكل كثيرة، وكأنهما يتفقان على الاختلاف ويصعب جمعهما سوياً من دون نشوب خلافات وجدالات بينهما، خصوصاً ان مواليد الابراج النارية وهم: الحمل، الأسد والقوس يتمتعون بشخصية رومانيسة للغاية، على عكس الابراج المائية التي تضم: السرطان، العقرب، والحوت التي تميل الى حبّ المرح والتسلية.

وكما لا يمكن ان تجتمع النار مع الماء لان الاولى تطفئ الثانية، فإن مولود برج الحمل وفي حال كان على علاقة مع احد مواليد الابراج المائية فسيشعر وكأن الطرف الاخر يحاول خنقه، وخصوصاً ان الابراج النارية تميل الى السيطرة وحبّ البروز وترفض ان يتحكّم احد بها.

توافق مولود الحمل مع برج السرطان

سيشعر مولود برج الحمل ان الطرف الاخر إذا كان ينتمي الى برج السرطان بانه يحاول تقييد حرّيته والسيطرة عليه، لذا فان العلاقة شبه مستحيلة بينهما رغم الاعجاب المتبادل، فكلاهما مختلف عن الاخر ويتبع نمط حياة مغايراً. ولكي تنجح العلاقة فإن الطرفين بحاجة لتقديم الكثير من التنازلات.

توافق مولود الحمل مع برج العقرب

العلاقة بينهما عبارة عن حبّ من طرف واحد وتحديداً العقرب، او مجرّد اعجاب لكنه لا يدوم. فالعقرب بطبيعته لا يثق بالاخرين بسرعة ويشكك بهم، في حين ان مولود الحمل بحاجة الى شخص يمنحه كامل ثقته لانه ورغم حبّه للارتباط لكنه يحب المحافظة على بعض من الاستقلالية والحرية.

توافق مولود الحمل مع برج الحوت

صمود العلاقة بين مواليد برجي الحمل والحوت ليست بسبب تفاهمهما بل مردّها لطول بال مواليد الحوت وهدوئهم. في المقابل، يميل مواليد الحمل الى حبّ المغامرات والتسلية والمرح الامر الذي لا يتناسب مع طبيعة حياة الحوت.