برجك ليوم الجمعة 21 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 21 ابريل:

الحمل: البعض من رجال الاعمال من مواليد الحمل ينشغلون بالتفكير بتوسيع افاق اعمالهم نحو خارج البلاد او بنقل اعمالهم الى الخارج. من ناحية القلب، الامور تسير كما تتمنى وزيادة.

الثور: تصبّ اهتماماتك على علاقاتك العملية ومركزك الاجتماعي. الصمت في هذه الفترة هو لصالحك اذ ان الصراحة ستضر بك خاصة ان لسانك سليط.

الجوزاء: خير الحلول قد يكون ان تشغل نفسك بهواية المطالعة حتى لا تنشغل بالهمّ والغمّ. لا تسمح للشك ان يعكّر صفو حياتك فالوسواس هو من الافات التي تدفع بصاحبها الى هاوية الضياع.

السرطان: يزداد عندك التطلع الى السفر والى اجراء الاتصالات الرامية الى دراسة المجالات واجراء المفاوضات وملاحقة المعاملات. اذا كنت مرتبطاً قد يكون التطرّف العاطفي احد الاسباب التي تجعلك تستهلك اعصابك واعصاب الشريك. المرأة السرطان منشغلة اليوم وتهمل الشريك العاطفي.

الاسد: قد يتوجّه بعض التجار الى ايجاد سوق اجنبية من اجل تسويق منتجات محلية. علاقتك مع افراد العائلة على وجه العموم جيدة على الرغم من سوء التفاهم الذي قد يغذيه شخص قادم من الخارج او شخص اخر لا يخطر على بالك.

العذراء: التفكير بالعمل قد يستنفذ طاقتك ولكنه في المقابل تزداد اتصالاتك ولقاءاتك مع اشخاص جدد من خارج البلد. تشعر ببعض الالام التي قد تكون مجرد تعبير جسدي عن حالتك النفسية المتوترة والقلقة. الفتاة العذراء قد تصادف اليوم احد المعجبين.

الميزان: لا تيأس صديقي اذا ما واجهت عراقيل معينة وتابع مسيرتك. حافظ على مصداقيتك في تعاطيك التجاري وان تبتعد عما من شأنه ان ينعكس سلباً على مشاريعك المستقبلية.

العقرب: ننصحك بالتقرب من زملائك بديبلوماسية والتعاون معهم كما يمكنك الاستفادة من الفرصة التي يقدمها لك الفلك من اجل طلب زيادة راتب او مخصصات تهمك من المسؤولين عنك مهنياً. ابتعد عن الافكار والوسواس والشك الذي يزعزع علاقتك بالشريك لفترة طويلة يصعب بعدها اصلاحها.

القوس: لا تهمل اوقات الراحة وتحرم نفسك منها بايجاد وسائل ترفيه اكثر اجهاداً وتوتراً من العمل. ابتعد عن الغيرة والشك في علاقتك مع الشريك لانها تسمم العلاقة لفترة طويلة.

الجدي: تريد ان تكون موضع اهتمام الشريك في كل مكان وممنوع عليه ان ينسجم مع الاخرين في حضورك لان هذا يعرضك للاهمال. في العمل انت جدي ونظامي وتريح من يتعامل معك.

الدلو: انفتح على معاونيك او زملائك في العمل فهذا ما شأنه ان يوثق العلاقة بينكم وان يزيد من الانتاجية والمردود. بعض التعب الصحي يعكر حياتك في هذه الفترة لكن لا تقلق.

الحوت: مطلوب منك ان تبذل جهداً اضافياً لاحترام ارادة الشريك وحريته وعندها يعود الوفاق الى افضل حال بينكما. انت مثابر في عملك ولا تهمل التفاصيل لانك تخاف ان تقع في الخطأ وقد ترتكب اخطاء يصعب اصلاحها في ما بعد.

مولود اليوم:

مولود 21 ابريل الذي ينتمي الى برج الثور يتأثر بكوكب الزهرة وهو كوكب المال والحب والجمال. ويهتم لمحبة الناس والمراكز الاجتماعية اللائقة. يتميز بطيبة القلب وحب المجتمعات. من عيوبه الخمول والبرودة في الشعور والتصرّف.

مولود 21/4/2017 هو طفل قوي يحب اهله ورفاقه يتأثر كثيرا بمحيطه العائلي والاجتماعي ويستقل عندما يكبر اجتماعياً ومهنياً.