برجك ليوم الخميس 20 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 20 ابريل:

الحمل: ابتعد عن الحقد والبغض والحسد والطمع والغضب والشراهة واعتنق المحبة في تطلعاتك الى الاخر تعيش صحيحاً وسعيداً. في الحب انت مثالي وناجح اليوم والغير يغار منك.

الثور: سيدتي تميلين الى ملء الفراغ والكآبة اللذين يسيطران على نفسك احياناً بالطعام. استعملي ارادتك لتستبدلي هذا التعويض النفسي المضرّ بنشاط يجعلك تشعرين بفائدتك.

الجوزاء: هناك مكاسب مالية جيدة تعدك بالبحبوحة غير انها لن تلبث ان تجد هي ايضاً طريقها الى الصرف. العلاقة المشتركة تتطلب الحد االدنى من تفهم حاجات الاخر والتكيف معه.

السرطان: اذا كنت مرتبطاً تشعر بالحاجة الى السلام والطمأنينة والاستقرار لكنك لا تسعى فعلياً الى تحقيقها بل تتذمّر وتبدي خيبتك من بعض الاوضاع المنزلية. تسعى نحو الجدية في العمل لانك سئمت الرتابة والتكرار والافكار المألوفة والتي استعملها غيرك.

الاسد: لم لا تجد تسوية جيّدة وتوازن بين متطلباتك وبين متطلبات الشريك خصوصاً في ما يتعلق بالواجبات الاساسية. في العمل انت مستعجل. انتبه من التعثّر والعقبات الفجائية.

العذراء: من الناحية المالية، هناك احتمال دخول مبلغ من المال الى حسابك لكنك لن تلبث ان تخسره لاسباب مختلفة وخصوصاً بسبب وجود المريخ في بيت المال. عاطفياً انت مرتاح وثابت ومستقر.

الميزان: قسم من مواليد الميزان قد يكونون على موعد مع اتخاذ قرار بسفر مفاجئ يطرأ عليهم. تنفتح امامك طاقة الحظ مع ما تجلبه من خير وارتياح كما تبدأ العقبات بالزوال من طريق تحقيق طموحاتك وامانيك.

العقرب: اذا كنت مرتبطاً، يسود جو من العصبية داخل المنزل واحياناً كثيرة لاسباب لا تعود كونها اسباباً تافهة، ربما قد يكون بسبب الضغط الي تعيشه في المجال العملي. بعض الراحة والترفيه ضروريان لترتاح وتتفاءل، ومن الضروري ايضا الابتعاد عن اجواء التوتر.

القوس: تقرّب من الشريك ومن الاولاد فعاطفتهم تعينك على تخطي مصاعب كثيرة. مشاكلك الصحية منشأها نفسي بسبب ضغط بعض الاعمال او المواقف الاجتماعية والعائلية المعارضة لسلوكك وافكارك.

الجدي: انتِ سيدتي مطلوب منك ان تكوني اكثر ديبلوماسية من دون ان تعقّدي الحياة بالتطلّب الدائم والتطلع الى التشبه بالاخرين. اما انت عزيزي الجدي فابتعد عن الجدية وكن مرحاً تصير محبوباً.

الدلو: هوّن عليك ولا تستسلم للتشنّج والانفعال وكبت المشاعر السلبية التي تجعلك تشعر بالاحباط والاكتئاب. عاطفياً، الامور تمشي على احسن ما يكون.

الحوت: حاول الا تبعثر جهودك يميناً ويساراً فهذا هدر للطاقة يمكن تجنّبه بالتخطيط الملائم. احرص على صداقاتك وعلاقاتك مع الاهل فهي الملاذ الافضل لك والاستثمار الناجح اكثر حتى من الاستثمارات المهنية.

مولود اليوم:

مولود 20 ابريل الذي ينتمي الى برج الحمل يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه القوة والنشاط والروح الطليعية والرغبة بالنجاح والتفوق. في العلم هو متفوّق لانه يبحث عن الحقيقة في كل شيء. عاطفياً هو يتكيّف مع اصناف كثيرة من الجنس الاخر.

مولود 20/4/2017 هو طفل نظامي منذ صغره، يرتّب اغراضه الخاصة ولا يحبّ ان يلعب احد بالعابه لانه منظم ويكره الفوضى. يكبر بسرعة ويأخذ في حياته ادواراً هامة.