كيف يتوافق مولود برج الحمل مع الابراج الهوائية

ينتمي برج الحمل الى مجموعة الابراج النارية التي تضم ايضاً الاسد والقوس. ووفق علم الفلك فان الابراج النارية تتوافق مع الابراج الهوائية اي الميزان، الدلو والجوزاء، وتكون العلاقة بينهما متكاملة لأن كل منهما يحتاج الى الآخر من أجل التواجد والإستمرار فالهواء يزيد من قوة النار، وعلى رغم الاختلاف الكبير في شخصية مواليد الابراج النارية والهوائية الا ان علاقتهما فيها الكثير من الانسجام.

علاقة برجي الحمل والميزان

الرجل الحمل والمرأة الميزان: تنسجم المرأة الميزان مع الرجل الحمل وتجد الى جانبه الراحة عاطفياً وفكرياً، كما تنجذب الى شخصيته واسلوبه بالتعامل مع الآخرين. من جهته يبحث الرجل الحمل عن علاقة متينة ومستقرة، ويستطيع جذب المرأة الميزان برومانسيته.

المرأة الحمل والرجل الميزان: العلاقة بينهما ناجحة، فالرجل الميزان متزن ينجذب لجمال المرأة الحمل وذكائها وثقتها بنفسها ويراها كاملة. من جهتها، تنجذب المرأة الحمل لاناقة الرجل الميزان، ورومانسيته.

علاقة برجي الحمل والدلو:

الرجل الحمل والمرأة الدلو: تعجب المرأة الدلو بجرأة الرجل الحمل وحبّه للمغامرة، وعلى رغم الاختلافات في شخصيتهما إلا انهما يستطيعان تجاوزها وحلّها، خصوصاً ان الرجل الحمل هو شخص عاطفي.

المرأة الحمل والرجل الدلو: يمتلك كل منهما صفة الاندفاع والحماس، لكن العلاقة بينهما تكون هادئة، اما علاقة الصداقة فمتينة. قد تنزعج المرأة الحمل من الرجل الدلو بسبب ميله الى عدم تحمّل المسؤولية، لكنها في المقابل تشعر بالراحة والانسجام الى جانبه.

علاقة برجي الحمل والجوزاء:

المرأة الحمل والرجل الجوزاء: العلاقة بينهما يسودها الانسجام، فالمرأة الحمل تكون متفهمة لشخصية الرجل الجوزاء وتمنحه مساحته الخاصة. علاقة الصداقة بينهما تبقى افضل من علاقة الحب، لانهما شخصان يحبان كلاهما الاستقلالية والخصوصية.

الرجل الحمل والمرأة الجوزاء: يتمتعان بالطموح والشخصية القوية، وتكون المرأة الجوزاء الصديقة الامثل للرجل الحمل، فتكون علاقة الصداقة بينهما متينة فيها انسجام تام وتفاهم، لكن من الصعب ان يتفاهما في الحياة الزوجية.