مشاهير وشخصيّة المولود بين 15 و21 أبريل

المولود بين 15 و20 ابريل ينتمي إلى برج الحمل ويتميّز بالروح الناريّة والصلابة وقوّة الشخصيّة، لكنه طيّب القلب وليس حقوداً ويتميّز بأخلاق عالية. هذا المولود كريم ومُعطاء وطموح في تنمية مداركه العلميّة والأدبيّة. الفتاة المولودة جذّابة وساحرة في نظراتها، وصوتها غالباً ما يكون مُرتفعاً.

المولود في 21 ابريل الذي ينتمي الى برج الثور يتأثّر بكوكب الزهرة Venus الذي يُعطيه روح الفن والجمال وحُبّ القراءة والثقافة. إجتماعي وينسجم مع فئة كبيرة من الناس. اما الفتاة المولودة في هذا اليوم فتبرع في تسويق نفسها مهنيّاً وعاطفيّاً.

المشاهير المواليد بين 15 و21 أبريل:

15 ابريل: الرسام الإيطالي ليوناردو دا فينشي، الممثل المصري محمد نجاتي، الممثلة الإنجليزية إيما واتسون. 16 ابريل: الممثل الأمريكي مارتن لورنس، الممثلة المصرية روجينا، المغني الامريكي إيكون، الممثلة الكويتية شوق. 17 ابريل: الممثل الإنجليزي شون بين، الممثلة الأمريكية جينيفر غارنر، المغنية الإنجليزية ومصممة الازياء فيكتوريا بيكهام، الممثل المصري رامي وحيد. 18 ابريل: الإعلامي الأمريكي كونان أوبراين، الممثلة الأمريكية أمريكا فيرارا. 19 ابريل: الممثلة الأمريكية كيت هدسون، الممثل الكويتي أوس الشطي، بطلة كرة المضرب الروسية ماريا شارابوفا، الممثلة المصرية شيرين عادل. 20 ابريل: الإعلامية المصرية هالة سرحان، الممثلة المصرية منى حسين، الممثل المصري رامز جلال. 21 ابريل: فريد الأطرش، الممثل الأمريكي أنتوني كوين.