برجك ليوم الخميس 23 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 23 مارس:

الحمل: أعطِ أهمية لجسدك، تتحرّر نفسك وروحك. إلجأ للرياضة والاسترخاء واليوغا إذا استطعت. يوم مناسب للإبداع والتأليف لكل من يعمل في هذا المجال. يوم مناسب أيضاً لمن يعمل في الصحافة والتمثيل والفنون كافة. الفتيات ينجحن في العمل.

الثور: الإستثمار المالي والعقاري مُناسب لهذا اليوم وكذلك الإستثمار العاطفي في علاقة يسودها الانسجام المتبادل الفكري والروحي.

الجوزاء: يتّهمونك بالمزاجيّة والتردّد. بَرهِن أيها الجوزاء عن ثبات في الأفكار والمزاج فسيرتاح عندها الآخرون في التعاطي معك. مولودة الجوزاء من العشريّة الأولى ناجحة في الحب اليوم.

السرطان: لا تُشغل رأسك وتفكيرك بمشاكل وهموم لا تعنيك. كُنْ واقعياً وفكّر بنفسك أولاً. الفتاة السرطان تبدو في حالة إنسجام مع شريكها العاطفي الذي يُضحّي بكل شيء لأجلها من أجل إسعادها.

الاسد: حافِظْ على أهداف واضحة في تعاطيك مع الأحداث والناس. لا تجعل غرورك وكبرياءك المعتاد يُبعد الناس عنك وكُنْ متواضعاً وسموحاً وقريباً من القلب.

العذراء: إذا لم تحمي مصالحك، فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى أو التعرّض للغش. الأمور العاطفية أيضاً ليست مُيسّرة وهي خاضعة لمزاجيتك وردّات فعلك العصبيّة.

الميزان: ستكون اليوم المُصلح المناسب للمقرّبين الذين هم على خلاف مع بعضهم. أعطِ لهم النصائح المفيدة عندها سيكافؤك القدر وسيُصلح العثرات من أمام طريقك المهني والمادي. الأجواء العاطفية هادئة.

العقرب: هذا اليوم يبدو لك مريحاً جسدياً ونفسياً وستفكّر ببرنامج عائلي أو عاطفي يجمعك بالعائلة أو بالحبيب بعيداً عن هموم العمل.

القوس: إجعل عينك تُراقب حسن سير أعمالك وأموالك لأن الوقوع في الخطأ وارد في هذا اليوم تحت تأثير كوكب نبتون Neptune المُضلّل. كُنْ سموحاً ومتعاوناً مع الشريك العاطفي.

الجدي: عليك بإدخال تغيير ضروري في مظهرك وهندامك خاصة للمرأة الجدي حتى تقوى الجاذبية التي تترك اثراً في فكر الحبيب أو الوسط الاجتماعي والعائلي. نظّم أعمالك جيداً وأدرس ملفّاتك.

الدلو: الأعمال العالقة منذ فترة لا يمكن أن تحرّكها في يوم واحد وعليك بوضع برنامج زمني واضح ودقيق حتى تتحلحل الأمور معك تدريجياً. هذا الموضوع ينطبق أيضاً على العلاقة الزوجية والعاطفية المتعثّرة. صحّتك جيدة في فصل الربيع.

الحوت: يمكنك أن تمضيه بفرح مع الأحبة إذا عرفت كيف تُنّظمه جيداً بالتنسيق مع من يُهمّك أن تقضي معهم. تستطيع أن تهتمّ بعملك بجدّية أكبر وعدم إضاعة الوقت باللهو.

مولود اليوم

مولود 23 مارس الذي ينتمل إلى برج الحمل يملك قوة على تحمّل الصعاب والعراقيل وهو صبور بالرغم من سرعة غضبه، إذ أنه واقعي ويتكيّف مع الظروف مهما كانت صعبة.

مولود 23/3/2017 هو طفل ضعيف البنية لكنه ذكي ويهوى الأعمال الفكرية أكثر من الأعمال الجسدية المتعبة. محظوظ مع النساء ويتأخّر عادة في الزواج.