برجك ليوم الثلاثاء 21 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 21 مارس:

الحمل: ثِقْ بنفسك اليوم حتى في الأمور التي لا تُصدّق لأن التفاؤل هو قوّة إيجابيّة تجعلك واثق في العمل والحب والتعاطي مع الناس.

الثور: كُنْ حذراً في أي مشروع عقاري تقوم به سواء كان بيع وشراء لأنّك مُعرّض للغش والإحتيال. الزوجة الثور تضحّي اليوم في سبيل زوجها وتُدافع عنه في كل شيء وتردّ عنه التهم.

الجوزاء: تحتاج اليوم إلى الراحة والنوم وتغذية مناسبة. لست متحمّساً إلى العمل والتعب بل إلى المشاريع الترفيهية التي تجمعك بالأحبّة والذين قد تتعلّم منهم كل ما يُفيدك. في الأمور العاطفيّة أنت سلس وتتجاوب مع إيحاءات الشريك أو الزوج.

السرطان: هذا اليوم يحتاج إلى الإغراء والحذاقة لأنك لن تتمكّن من إقناع الآخرين بوجهات نظرك المهنية والاجتماعيّة والعاطفية.

الاسد: ستكون شاعريّاً وتتذكّر الأيام السابقة الغنيّة بالذكريات الجميلة. حاوِلْ أن تكون أكثر واقعيّة وأن لا تُضيّع وقتك بالتفاصيل حتى لا تغرق في أمور تُضيّع الوقت والجهود سُدىً.

العذراء: عليك بالتوفيق بين العمل والترفيه لأن الضغوط قويّة عليك. الثقافة العامّة والقراءة تناسبك اليوم لأنّها تُغذّي فكرك وروحك وأحاسيسك. الحب هو ملاذ ذلك.

الميزان: أعمالك الإداريّة والماليّة تكون مزدهرة وعليك بمساعدة المُحتاجين حتى يفتحها الله بوجهك. كوكب الزهرة Venus يُعطيك النجاح الاجتماعي والجاذبيّة خصوصاً للفتاة من العشرية الأولى والثالثة.

العقرب: اليوم يكون تفكيرك منصبَّاً على أمورك الشخصية ولن تهتمّ لقضايا الآخرين، الزوجة العقرب قد تتخاصم مع شريكها الزوجي بسبب متطلّباتها الشخصيّة وحاجاتها.

القوس: ستلجأ اليوم للطبيعة والعلاجات الطبّية لشفاء نفسك وجسدك وروحك. الحب هو أيضاً دواء طبيعي للروح والجسد، الفتاة القوس ناجحة اليوم في كل شيء تقوم به.

الجدي: عليك بإختيار الأشياء المناسبة لك في العمل، وعلى قراراتك العاطفيّة أن تكون صائبة وإلّا ستدفع ثمناً سلبيّاً في أوقات لاحقة. لا تكن متطرّفاً في اختياراتك وقراراتك حتى لا تفع الثمن لاحقاً من رصيدك المهني.

الدلو: الإنسان الجريء يكون اليوم مكافأ على أتعابه وجهوده. إذا كنت تتمنّى التغيير عليك بخلق الجهود اللازمة لتحريكه. الحب إيجابي اليوم ويضعك في مواقف مريحة وإيجابيّة.

الحوت: إذهب إلى لقاء الآخرين فهذا سيكون فرحاً لك. كُنْ فضوليّاً وإبحث عمّا يفيدك في مواهب الغير، فستأتيك اليوم أفكار إيجابيّة تُساعدك على النجاح والانطلاق وخوض مجالات جديدة عليك لم تعهدها سابقاً. كُنْ نظاميّاً ومُخلصاً تجاه الشريك العاطفي لأنّه سيكشف كل ألاعيبك.

مولود اليوم:

مولود 21 مارس الذي ينتمي إلى برج الحمل يتأثّر بالمريخ الذي يمنحه الحيويّة والنشاط والرجولة والروح الطليعيّة البنّاءة يملك الجرأة والشجاعة والإقدام. من عيوبه الإهمال والتهوّر والغضب وسرعة ردود الفعل.

مولود 21/3/2017 هو طفل عصبي منذ صغره، ردود فعله سريعة ومتهوّرة. إذا لم يحصل على الغنج الكافي يغضب ويشعر بالغبن والحرمان العاطفي.