برجك ليوم الاثنين 20 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 20 مارس:

الحمل: خبر جديد يصل اليك بالتلفون أو عن طريق الانترت ويفرح قلبك ويحرك مشاريعك المهنية والاجتماعية والعاطفية.

الثور: بعض الحساسية ستحصل بينك وبين الآخرين لآن كوكب عطارد لا يدعمك هذا الوضع لا ينطبق على وضعك العاطفي لأن فيونس يعمل لصالك في جميع الاتجاهات.

الجوزاء: ستكون حجتك قوية في العمل وستقنع الاخرين بذكائك ومهارتك في الكلام، وهذه الميزة تتميّز بها اصلاً. يوم مناسب للطلاب والباحثين. الاحوال العاطفية تمشي بانتظام.

السرطان: الرياضة تناسبك اليوم لان جسمك تعب ونفسيتك محبطة. عاشر الاشخاص الذين تأخذ منهم التفاؤل والاندفاع لانك اصلاً حساس وتتأثر بالغير بسرعة معنوياً وعاطفياً.

الاسد: ستكون بعيدا عن الاجواء العائلية والاجتماعية لانك اليوم ستكون مغرورا والشمس شفيعتك الفلكية ستجعلك مهتماً بنفسك فقط ولا تأبه بمشاكل الاخرين. ابتعد عن الغرور واستشر اصحاب الخبرة في المجال المهني والاجتماعي والعاطفي.

العذراء: انت المعروف بواقعيتك ستعرف كيف توصل افكارك في جو العمل والمهنية، وستكون مقنعاً بالمنطق الذي تتمتع به اصلاً. الفتاة العذراء تكون منظمة كعادتها خاصة في الحبّ.

الميزان: ستتلقى التهاني على انجازاتك المهنية وسيثق الناس بك اكثر وسيطلبون التعامل معك اكثر. الفتاة الميزان تبدو اليوم جميلة وجذابة بفضل تأثير فينوس الايجابي عليها.

العقرب: ستفكّر باجراء فحوصات طبية او حمية غذائية تعطيك النشاط وتبعد عنك النعاس الذي تتسببه الشراهة في الاكل. يوم ناجح عاطفيا ومهنيا وعملياً فاستفد منه.

القوس: ستحتاج اليوم الى صديق يقف جنبك في المواقف الحرجة ويعطيك الافكار الايجابية التي يناسبك استعمالها. تستطيع طمأنة بالك من محبة المقربين منك ووقوفهم الى جانبك في الاوقات الحرجة.

الجدي: تعاطف اليوم مع اشخاص تثق بهم فقط لانك معرض للغدر والخيانة. الانتاج المالي يتطلب منك معنويات عالية فلا تكن متشائماً ولا محبطاً ولا متراخياً. من ناحية القلب ستنشد السعادة مع الحبيب وكذلك الاستقرار الفكري والنفسي.

الدلو: ستستمع الى نصائح اصحاب الخبرة وخاصة في المجالات التي لا تفهم فيها جيدا وستحصل على نتائج مرضية لك. الحب ليس عنوانا هذا اليوم بل العمل والاندفاع والجهد والمثابرة.

الحوت: تستطيع التخلص من انفعالاتك السلبية بممارسة الرياضة واليوغا والتأمل. يوم مناسب للفتاة الحوت لان الفلك سيجمعها باشخاص تنسجم معهم بالعمل والحب. الطلاب تنفتح قريحتهم للعلم والذاكرة والتحصيل.

مولود اليوم:

مولود 20 مارس الذي ينتمي الى برج الحمل، يتأثر بالمريخ الذي يجعله عصبياً وجريئاً وكثير الطموح. يتأثر بمن هو اكبر منه، لكنه سرعان ما يتخذ لنفسه طريقاً خاصاً به. عاطفي باسلوبه الخاص ويبحث عن تأمين حريته بعد الزواج.

مولود 20/3/2017 هو طفل مميّز بطباعه المستقلة، يكبر قبل اوانه ويتعلّم من اهله الخصال الحميدة وقد يصير عندما يكبر فيلسوفاً او رجل دين او داعية سلام في مجتمعه.