برجك ليوم الاثنين 13 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 13 مارس:

الحمل: الشمس مع أورانوس سستُساعدُك للنجاح في كل أعمالك ونشاطاتك، وأجندتُك ستكون ملآنة. على صعيد الحياة الشخصيّة، بعض التغيير في الجو سيكون لمصلحتك.

الثور: المريخ موجود في وضع إيجابي وهذا معناه أن الأفضليّة هي للعمل والإجتهاد في كل المجالات. عدة عروض مهنيّة تأتي لعندك وعليك إختيار ما هو مُناسب لتطلّعاتك ومصلحتك.

الجوزاء: أيام حافلة ستمرّ عليك وستكون مأخوذاً بعملك أكثر من أصدقائك. أمام هذا الإيقاع السريع لن تتمكّن حتى من النوم . كوكب الزهرة Venus سَيُؤمّن لك أجواء عاطفيّة ورومنسيّة مُناسبة.

السرطان: إذا عارضك أحد أو إنتقدك أحد آخر ستكون ردّات فعلك مُباشرة وسريعة، لكن للبعض تغييرات في الأجواء. المواليد غير الحذرين قد ينجرّون الى علاقات عابرة تُعكّر صفو العلاقة مع الحبيب الفعلي.

الأسد: كوكب المريخ في وضع غير مُلائم لك سَيُسبّب لك بعض المعاكسات في مجال العمل والطموحات، لكن الشمس الموجودة في برج الحوت سَتُعوّض على مولود الأسد بعض الخسائر المهنيّة.

العذراء: ثلاث كواكب موجودة في برج الثور الذي هو برج صديق للعذراء، وهذا جيّد لك في كل المواضيع. كوكب الزهرة سيكون داعما لك في أية علاقة عاطفيّة مُحتملة أو أي تعارف قد يطلّ في أي يوم من هذا الأسبوع.

الميزان: بعض المعاكسات والمفاجآت غير السارة وهذه المرّة بسبب تأثير الشمس وكوكب عطارد Mercure الذي سيزيد من تأثير الشمس السلبي. في الأجواء العائليّة هناك مواضيع حسّاسة سَتُطرح وقد تُثير جدلاً.

العقرب: انت عصبي لكنك ستكتشف أصدقاءك الحقيقييّن في العمل كما في الحب. إبحث عن الترفيه والراحة وأجِّل مشاريعك لفترة لاحقة. كلما إقتربت من هدفك، كلما تَضَاعف نشاطك، لأنك سترى مشاريعك في طريقها الى التحقيق ولهذا كُنْ صبوراً.

القوس: بفضل الشمس ومركور طاقتك الجسديّة والنفسيّة ستتضاعف والأفكار الجديدة ستُفيد أعمالك والنجاح في إنتظارك. مرحلة إيجابيّة إنتظرتها طويلاً ستظهر ملامحها خاصة في منتصف الأسبوع.

الجدي: ستعالج بعض الإشكالات العائلية خاصة بين المتزوّجين. المريخ وفينوس سَيُساعدانك في العمل والحياة الخاصّة، والتوازن سيظهر في حياتِك العامّة. أنت على عتبة الحصول على ما تريد مهنيّاً، فلا تكن عصبيّاً.

الدلو: الشمس موجودة في الحوت، وهذا مناسب جداً لتسريع مشاريعك. عليك بالإستفادة من وقتك وبذل الجهود اللازمة لتحقيق أهدافك، لكن إنتبه من بعثرة قواك في عدة إتجاهات.

الحوت: ستكون مُنشغلاً في أعمالك أكثر من صداقاتك. رغباتك ستكون كثيرة وسترغب بصرف المال وشراء الحاجيات وقد لا يتلاءم هذا مع ميزانيّتك. سَيُقدِّر رؤساؤك جديّتك في العمل وكذلك مواهبك.