برجك ليوم الاحد 12 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 12 مارس:

الحمل: اشكالات تتفاوت في اهميتها تزيد الطين بلة خصوصا عندما يتعلّق الامر بنقاشات او فورات غضب مع زملاء العمل او اصحاب العمل. في الحب انت هادئ ومتزن لكن هذا يجعل الحبيب يملّ منك ويبحث عن شريك عنده تجديد ومفاجآت.

الثور: من الجيد ان تلجأ الى الراحة بين حين واخر بعيدا عن اجواء العمل او مشاكله كي تجدد حيويتك وتخفف من حدة الضغط. البعض يبدأون علاقة جديدة مع شخص من الجنس الاخر يدخل الى حياتهم فجأة. الفتاة الثور تركّز اليوم على عملها اكثر من الحبّ.

الجوزاء: تزداد فرص الارتباط ويمكنك ان تتقدم بمشروع خطوبة او زواج. اذا كنت تحلم بالنجاح عليك ان تحوّل الحلم الى واقع من خلال المثابرة والاجتهاد. المرأة الجوزاء تساند زوجها في الصعوبات دون ان تذكّره بذلك لاحقاً.

السرطان: عليك بالعمل وحسن اختيار الدرب التي تتناسب مع مواهبك واستعداداتك. في الحب، انت مرتاح اليوم وترى ان امورك ميسّرة ومسهّلة، لكن عليك بالمتابعة والتركيز حتى تصل الى نتيجة ثابتة ومستقرة. الصحة جيدة لكن لا تعرّض نفسك للبرد المفاجئ.

الاسد: يفيدك ان تخصص بعض الوقت لحياتك الزوجية وللتعرّف الى اعماق ذاتك فهذا يساعدك على التغلب على نقاط الضعف والهواجس والقلق. العمل الناجح والعلاقات العاطفية الناجحة تساعدك ايضاً.

العذراء: ستنشغل بمتاعبك الشخصية، تشعر بتراجع على صعيد الصحة وترغب في الهروب من المشاكل واللجوء الى واحة من الامان. الحياة الزوجية توصلك اليوم الى الهدوء والاسترخاء النفسي والجسدي.

الميزان: ارم وراءك العمل والعلاقات وكل ما يتطلب منك بذل اي مجهود. الحب وضعه افضل اليوم وواعد ايضاً.

العقرب: ستعرف اقبالا في مجال الصداقات والنشاطات الاجتماعية مما يساعدك على تخطي شعور التوتر والاكتئاب والانطلاق مجدداً في مد الجسور مع ارادة الانخراط في المجتمع. في العمل انت حماسي ايضا وغير متردد وحماسك معد لمن يعمل معك.

القوس: البعض من مواليد القوس سيدخلون صداقة جديدة على حياتهم لكن التسرّع في ردات الفعل والعصبية قد تجعلك تفقد صداقة عزيزة بشكل مفاجئ ومن دون ارادة منك وتندم على خسارتها لاحقاً.

الجدي: يزداد تركيز الطلاب على الدراسة فيما تتعزز الاتصالات واللقاءات عند العاملين في مجالات التجارة. لكن احذر من بعض المصطادين في المياه العكرة الذين يودون رؤيتك خارج دائرة العمل والنجاح. الفتاة الجدي تبرز بسهولة في محيطها.

الدلو: سينصب اهتمامك اليوم  على موضوع الشراكة في العمل او في الحياة العاطفية. الكواكب تعمل لمصحتك اليوم والايام المقبلة.

الحوت: ابواب عديدة ستُشرّع امامك على الصعيد العاطفي. علاقة صداقة ضمن مجال العمل تنمو تدريجياً مع احتمال تحوّلها الى علاقة غرامية.

مولود اليوم:

مولود 12 مارس الذي ينتمي الى برج الحوت، يكون حساسا وانفعالياً وهو منغلق على نفسه وافكاره ثابتة لا تتغيّر. في الحب هو انتقائي ولا ينسجم مع كل انواع الناس بل هو يختار اصدقاءه ومعارفه بعناية واتقان. ناجح في عالم المال والاعمال وحظّه جيّد في التجارة.

مولود 12/3/2017 هو طفل متميّز بطباعه الخاصة والتي لا تشبه احداً غيره. حظه جميل في الحياة وحسب علم الارقام يتأثر بروحانية الرقم 3 التي تعطيه حب المثالية والاتقان والكمال والهروب من الفوضى وبعثرة الوقت والطاقة.