مع اي من الابراج يتوافق مولود برج العقرب ؟

اكثر الابراج توافقاً مع برج العقرب هي السرطان، العذراء، الجدي والحوت. اما الاقل توافقاً معه فهما الاسد والدلو. اليكم تفاصيل اكثر عن علاقة مولود برج الحوت مع باقي الابراج، وعن سبب إما التوافق او التنافر بينهما.

برج العقرب مع برج الحمل: مولود برج العقرب هو عادة شخص حذر في علاقته مع الاخرين ولا يثق بسهولة بالغير إلا عندما يتعرّف عليهم جيداً وينجحون في "اختباراته"، لكن حتى في هذه الحالة يفضّل مولود العقرب عدم الافصاح عن اسراره لاحد وابقائها لنفسه. هنا تكمل المشكلة في العلاقة بين مواليد العقرب والحمل، لان الاخير معروف عنه اندفاعه وحماسته الزائدة ما يزعج مولود الحوت ويجعل العلاقة بينهما متوترة.

برج العقرب مع برج الثور: من انجح العلاقات العاطفية في حال عرف كل منهما احترام حرية الطرف الاخر ووجود ثقة متبادلة، خصوصا ان مواليد الثور معروفون بصبرهم الطويل وقدرة تحمّلهم.

برج العقرب مع برج الجوزاء: لا تتكبدا العناء لان العلاقة لن تنجح، لان مولود العقرب لن يتمكّن من الوثوق بمولود الجوزاء بسهولة، في المقابل مولود الجوزاء هو شخص اجتماعي ويحبّ الاختلاط بالناس ما سيثير غيرة العقرب لانه يحبّ ان يشعر انه الوحيد بحياة الجوزاء ولا يتقبّل المنافسة.

برج العقرب مع برج السرطان: العلاقة جيّدة بينهما، خصوصاً عندما يمرّ بعض الوقت على تعارفهما. فمواليد السرطان يحبون الاستقرار وبناء عائلة كما انهم مخلصون للشريك ما يريح مولود العقرب. علاقتهما ناجحة إن كانت علاقة صداقة او حبّ وتستمر الى الابد.

برج العقرب مع برج الاسد: العلاقة شبه مستحيلة، فمواليد الاسد يحبون الاضواء ولفت الانظار ولديهم معجبين ومعجبات كثر، وهذا الامر لايعجب مواليد العقرب الذين لا يقبلون او يسمحون بان يجرح احد كرامتهم.

برج العقرب مع برج العذراء: العلاقة قوية وكل طرف يكمّل الاخر، وهما يشكّلان افضل الاصدقاء والاحباء. فمولود العقرب مقلّ بالكلام لذا يتحوّل الى مستمع جيد كما يجد في مواليد العذراء عقلا عمليا ونافذا وذكيا ويهتم بأدق التفاصيل.

برج العقرب مع برج الميزان: العلاقة متوترة بينهما لا يتوافقان لان كل مولود يعتبر ان مولود البرج المقابل غير مناسب لأي نوع من العلاقات كما يكنان الضغائن لبعض.

برج العقرب مع برج العقرب: العلاقة بينهما مستقرة وتستمر لفترة طويلة من دون ان تخلو من تقلبات واختبارات وتحديات بين الحين والاخر. هما من البرج نفسه لذلك فان شخصيتهما متقاربة واللافت ان كل طرف يرى في الاخر نفس العيوب ولا يراها في نفسه.

برج العقرب مع برج القوس: شخصيتهما متناقضة، فالعقرب لا يثق بالاخرين بسهولة على عكس القوس الذي يميل الى منح ثقته بسرعة ما يسبب له خيبات والآم لكنه لا يغيّر من عاداته. اما العقرب فينجرح وينكسر بسرعة ويحتاج لوقت لكي تلتئم جروحه.

برج العقرب مع برج الجدي: العلاقة ممتازة، فمواليد العقرب يثقون بسهولة بمواليد الجدي بسبب قدرة الجدي على احتواء شكوكه وظنونه، كما يتمكّن من ارضائه بالشكل الذي يناسبه. رغبات مواليد العقرب اغلبها حسية وكذلك مواليد الجدي.

برج العقرب مع برج الدلو: العلاقة الناجحة الوحيدة بين هذين البرجين هي بين الام وابنها، لكن في حالة العلاقات الاعتيادية فهي علاقة صعبة وفاشلة. مواليد العقرب ينزعجون من تخبط وارتباك مواليد الدلو ويرونها عدم مسؤولية واستهتار.

برج العقرب مع برج الحوت: علاقة جيدة لان مولود العقرب سيكتشف ان مولود برج الحوت يخلص تماما لمن يحب ويقبل به دون غيره وهذا يرضي غرور العقرب الى حد كبير.