اسباب تدفعك للزواج بامرأة من برج الحوت

إذا تعرّفت على امرأة من برج الحوت، بالتأكيد ستكتشف انها الشخص المناسب الذي تريده ان يكون الى جانبك طوال حياتك، لانها متواضعة وتهتم بمن حولها، كما انها تفضّل البقاء خلف الاضواء لكي تسمح لحبيبها بأن يلمع.

إليك ابرز الاسباب التي تدفعك للزواج بإمرأة من برج الحوت:

انها الصديقة الافضل: قبل ان ترتبط بأي فتاة يجب ان تحرص على انكما افضل الاصدقاء لضمان استمرارية العلاقة بعد الزواج. وفي هذا المجال، المرأة الحوت هي الانسب لانها شخص مستقرّ ومخلص. قد لا تهتم كثيراً للحياة الاجتماعية الناشطة لكنها في المقابل تولي اهتماماً كبيراً بالاشخاص الذين اختارتهم ليكونوا بجانبها. كما ستكتشف انها الشخص الانسب للجوء اليه عندما تواجه اي مشكلة، وكن اكيدا ان مجرّد الحديث معها سيُشعرك بالتحسّن والراحة.

عاطفية بالمعنى الايجابي: ستحرص دائماً على عدم اهمال مشاعرك او اطلاق ملاحظات قاسية بهدف الاذية. وحتى ان كانت غاضبة فهي لن تنسى بأن تفكّر بك وبما تشعر لانها تهتمّ دائماً بمصلحتك.

تحبّ العطاء: مستعدة للتخلي عن اغراضها الشخصية لكي تهبها الى شخص محتاج. كما انها تقوم بكل ما في وسعها لكي ترى من تحبّ سعيداً وناجحاً.

ستُدخل البسمة الى حياتك: إذا كانت زوجتك من برج الحوت فاستعد لحياة تملأها الفرح والسعادة، لانها من  الاشخاص الخفيفي الظل لابعد خدود الذي يمكن ان تصادفهم بسبب حسها الفكاهي.

متعاطفة: كن متأكداً انك لن تضطر لخوض جدال درامي معها، لان مولودات الحوت متعاطفات ومتفهمات لوضعك.

تتمتع بذوق موسيقي جميل: سترسل لك اجمل الاغاني، كما ستكتشف معها مغنين وفرق موسيقية لم تسمع بها من قبل وستثير اعجابك.

ستساندك: لا تهتمّ المرأة الحوت لان تكون محطّ الانظار كما انها لن تفكّر ابداً بمنافستك على منصب او مركز بل ستكون السند لك.

تتمتع بحدس جيّد: عندما تلتقي بأي شخص تستطيع ان تشعر ما اذا كان جديراً بثقتها وووقتها. 

ستملأ الفراغ في حياتك: ستشعر انها كانت الجزء المفقود بحياتك وعندما تعثر عليها عليك ان تحافظ عليها جيداً كي لا تفقدها. 

صريحة وواضحة: لن تخبئ عنك شيئاً، وما يهمّها ان تكون العلاقة مبنية على حبّ وإلا فلا داعي لتكبّد عناء المحاولة.