إكتشفي الالوان التي تعشقها امرأة برج الحوت

الالوان التي تجلب الحظ للمرأة التي تنتمي الى برج الحوت هي البنفسجي بكل تدرجاته، الاخضر والازرق والفضيّ. ولكي تشعر بالتوازن العقلي والجسدي، ينصحها الفلك بأن تحيط نفسها بتدرجات الوان الازرق والاخضر التي تذكّر بلون البحار والمحيطات، خصوصا ان برج الحوت هو برج مائي.

المرأة الحوت تتميّز بشخصيتها المبدعة والحالمة، تتبع اخر صيحات الموضة وتعشق عالم الازياء، تختار الملابس الرومانسية والخيالية والتي تناسب شخصيتها وتزيد من أنوثتها. وبالاضافة الى الالوان التي سبق ان ذكرناها تحب المرأة الحوت الوان الاحمر النبيذي والابيض والاصفر.

لكن الفلك لا ينصحك بارتداء اللون الاخضر اذا كنت تشعرين بالحيرة حول الخطوة المقبلة التي ستتخذينها في حياتك. اما الازرق فابتعدي عنه عندما يخالجك شعور بالكآبة او الوحدة او الحزن، والجأي اليه عندما تشعرين انك هادئة ومتوازنة ولديك امر مهم تريدين مشاركة العالم به.

اللون الفضي يجنّبك الطاقة السلبية ويحوّلها الى ايجابية، كما انه يعزز المثابرة والصبر خصوصاً خلال فترة اكتمال القمر.

وكما تنسحب اليرقة الى الشرنقة قبل تحوّلها الى فراشة، يقدّم اللون البنفسجي المفهوم نفسه للمرأة الحوت، لذا يناسبها ان تحيط نفسها بتدرجات هذا اللون عندما تصبح جاهزة لخوض تجربة جديدة او احداث تغيير في حياتها. لكن لا ترتدي البنفسجي اذا كنت حزينة بسبب فقدان احد الاشخاص او اذا تعرّضتِ لاي خسارة، بل اعتمدي هذا اللون عندما تشعرين انك في مرحلة تحققين فيها احلامك واهدافك او عندما تقررين احداث تغيير جذري سيؤثر مباشرة على روتينك اليومي.

اما الالوان التي على المرأة الحوت استخدامها في تطبيق الماكياج المناسب لها فهي الالوان المائية الناعمة، اضافة الى تحديد العيون بالأيلاينر. اللون الاحمر سيُبرز شفافها، اما للاظافر، فعليها اختيار الوان الازرق، البنفسجي والرمادي.