برجك ليوم السبت 4 مارس

توقعات الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 4 مارس:

الحمل: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة. ستكون اليوم ناعماً وإيجابياً مع الناس والعائلة وعلاقاتك ستتّسم بالانسجام والصدقية والوفاء. لا تتسرع في قراراتك المهنية وإستشر أصحاب الاختصاص.

الثور: تتهرّب من المشاكل وتجد لها حلّاً سريعاً يُناسب وضعك وتكون هذه الحلول مستمرّة وطويلة الأمد. في الحب أنت هادئ وكتوم وتحافظ على أسرارك.

الجوزاء: أنتَ اليوم حسّاس وعميق وترغب بأن تعيش أوقات هادئة. أنت مُهيّأ لتحيا الحب الذي تتمنّاه كما أنك تُقدّر قيمة إستقرار الحياة الزوجية والمحافظة عليها.

السرطان: ستصلك أخبار سارة وسوف تمنحك فرصة تغير الأشياء التي تودّ تغييرها وذلك مع نسبة عالية من حظوظ النجاح، في الحب أنت وفيّ ومخلص ولا تؤمن بالقدر. صديق يفاجئك بخطوة ايجابية نحوك.

الاسد: عاطفياً، قد تسنح لك الفرصة الملائمة لإكتشاف الروح التوأم، لا تتردّد كثيراً أمام سهام الحب وكُنْ منفتحاً وودوداً مع الجنس الآخر. ولا تظهر عيوبك أبداً. الناحية المالية مُيسّرة أيضاً.

العذراء: لا تقلق لوضعك اليوم ولو شعرت أن الأمور تسير بشكل غير طبيعي لأن الفلك سيكون حاضراً لمساعدتك في اللحظات الصعبة والتدخّل عند الضرورة بخاصة النساء.

الميزان: الذين هم في صدد الإعداد لامتحان ما أو في صدد البحث عن عمل سيجدون فرصة ملائمة للنجاح في مساعيهم. بوسعك أيضاً تعزيز علاقة عاطفية قائمة أصلاً وتطويرها للأمام.

العقرب: البعض قد ينجح في لقاء على علاقة بعملهم، وقد يتمّ توقيع عقد جديد. صديقي الفلك يُحذّرك من وجود إقتران أكثر من كوكب في بيت المال وهذا قد يُبرّر كثرة المصاريف وأيضاً خسارة الفرص السانحة والتي قد لا تُعوّض. كوكب الزهرة Venus يدعم العلاقات العاطفية الجديدة.

القوس: لديك شعور بعدم التركيز الفكري فتفتقد بعض الحاجيات الخاصة أو تتعرّض لسرقة ما. يمكنك بناء علاقة عاطفية جديدة اليوم قد تستمرّ لفترة وتنعم بها طويلاً.

الجدي: ننصحك بالحذر من أعطال مفاجئة قد تُصيب سيارتك بسبب وجود المريخ في بيت السفر والارتحال. لا تتسرّع في القيادة، لا تتسرّع أيضاً في قراراتك العاطفية وكن أكثر حذراً وتركيزاً.

الدلو: احتفظ بأعصاب باردة في مواجهة مشكلاتك المالية كي تُحسن تدبيرها بمنطق وعقلانية اعمل على ترسيخ الإنسجام الشريك والأصدقاء والمعارف لأنك ستحتاجهم لاحقاً وجدّياً.

الحوت: لا تستخفّ بالفرص الايجابية في مهنتك فهي ستؤدّي إلى فرص أهمّ. في الحب، كُنْ إيجابياً وتعاطَ مع الشريك بليونة وودّ وراقِب ردّات فعلك غير المنتظرة والمفاجئة والمعتادة.

مولود اليوم

مولود 4 مارس الذي ينتمي أصلاً الى برج الحوت يملك مواهب عدة أهمها الرزانة والجدية في التعاطي مع الناس والظروف يتحرّك دون استعجال خوفاً من الوقوع في الخطأ.

مولود 2017/3/4 هو طفل ذكي وموهوب، يكبر بسرعة ويمتاز بسرعة الحفظ والتعلّم. يميل عندما يكبر لدراسة العلوم أو الطب أو الصيدلة.