رجل السرطان والحب

رجل السرطان شخص حنون، لطيف، ورومانسي، وهو باختصار الزوج المثالي، لكن عليه ان يتعلّم كيفية اظهار الجانب الحساس من شخصيته. وعندما يقع رجل السرطان في الحب تظهر لديه كل معالم انعدام الامان، لذا يميل الى وضع قواعد للتصرّف في العلاقة لانها تشعره بقليل من الامان.

رجل السرطان والشريك:

يهتمّ لمشاعر شريكته، لكنه في المقابل يخاف من كشف كل ما يشعر به. لا يحبّ المشاكل لذا يتجنّبها ويبقى هادئاً حتى في اصعب الظروف، وإذا شعر بالانزعاج يبقى صامتاً ويحاول اخفاء مشاعره الامر الذي قد يؤثر عليه سلباً. انه شخص رقيق وعطوف، لن ينسى ابداً اي مناسبة كعيد ميلاد حبيبته او تاريخ زواجه.

قد يدعو حبيبته للعشاء في مطعم عائلي يقدّم اكلات لذيذة، لا يهتمّ بالديكور او ان يكون المكان فاخراً. كما يحبّ ان يطهو لها بنفسه وتحضير عشاء رومانسي.

هل يمكن الوثوق بالرجل السرطان؟

نعم، بكل بساطة يمكن الوثوق بالرجل السرطان. قد لا يفصح عن كل ما يدور بخاطره ويخفي بعض الاسرار عن شريكته لانه يعتقد ان بهذه الطريقة يحمي نفسه، لكن في حال شعر ان الحبيب جدير بثقته فسيتشارك معها بكل الامور. أما اذا لجأ الى ابتكار كذبة صغيرة، فهو عادة ما يقوم بذلك من اجل مصلحته وشريكته في ان معاً، فهو قد يخفي مثلاً حساباً توفيرياً في المصرف. 

معظم رجال السرطان مخلصين لزوجاتهم وداعمين لهن، يتمتعون بالصبر ويفعلون كل ما بوسعهم من أجل ارضائهن.

مميزاته وعيوبه في الحبّ

انه رقيق ولطيف، ومقلّ بالكلام، إلا انه يحاول اخفاء الجانب العاطفي من شخصيته في اغلب الاحيان، وسيبدأ باظهاره بعد فترة عندما تصبح علاقتكما جدية، كما يمكن اعتباره الرجل السرطان خياراً امناً لبناء عائلة يسودها جوّ من السلام. لكن في المقابل، يميل الى ان يكون متطلباً وعديم الامان، كما قد يراه البعض شخصاً ضعيفاً ومملاً.

اليكم 5 امور يجب ان تعرفوها عن رجل السرطان عندما يقع في الحب:

يحبّ العائلة: اسرته هي اولوية بالنسبة اليه، يهتم كثيراً بمنزله وعائلته، ويمنحهم كل اهتمامه وحبه ويحاول أن يوفر لهم كل أنواع الرفاهية والأمان.

متردد في الحبّ: يعتقد رجل السرطان انه لا توجد امرأة تستحقه فعلاً لذا قد يتردد كثيراً قبل ان يدخل في علاقة عاطفية. والسبب الحقيقي لهذا التردد هو الخوف وعدم شعوره بالامان والطمأنينة. ورغم انه قادر على إخفاء مشاعره لكنه عندما يقع في الغرام لا يعود باستطاعته كتمان الامر.

غيّور: لا تدعيه يشعر بالغيرة لانه سيقرر الابتعاد عنك وقطع العلاقة. فالثقة في العلاقة مهمة كثيرة بالنسبة له، وهو يتريّث كثيراً قبل ان يقرر منح ثقته لشريكته، فإن حصلت عليها لا تضيعيها ابداً.

يستهويه ضعف المرأة: يفضّل المرأة الضعيفة التي هي بحاجة اليه والى حنانه. وعندما يحبّ يتمسّك بحبيبته ويعاملها كالاميرة.

زوج مثالي: إذا كانت المرأة تسعى لعلاقة ثابتة وهادئة فعليها اختيار رجل من مواليد السرطان، لانه باختصار زوج مثالي يهتمّ كثيراً بزوجته وعائلته، وهو محبّ وحنون.