الالوان المفضلة لبرج الدلو

برجك هو دليلك لاختيار الالوان التي تناسبك والتي تعتمدها في اختيار ملابسك وحتى ديكور منزلك.

الالوان التقليدية لمواليد برج الدلو هي: الأزرق الفيروزي، البنفسحي والاصفر. مواليد هذا البرج يتأثرون بكوكب اورانوس، لذا فان اللون البنفسحي هو المفضّل لديهم، والذي يعني الحرية، الاستقلالية، التغيير، الثورة على التقاليد والعادات، وحب السفر. أما الازرق الفيروزي فهو لون مريح للاعصاب وآلام الروماتيزم وحالات الأرق وأمراض العيون والأنف والأذن وله تأثير واضح في معالجة حالات المغص. واخيراً الاصفر هو لون الاناقة والتفاؤل والثقة بالنفس وحبّ التعلّم من اخطائك.

لكن قد يفضّل بعض مواليد الدلو الواناً اخرى، والتي تدلّ على صفات محددة يتّمعون بها.

اللون الاسود: هذا يعني انك شخص تقليدي وعملي

اللون الابيض: انت شخص متفهّم وفضوليّ

اللون الرمادي: تشكك بافكارك في بعض الاحيان خوفاً من ان تكون مبالغة

اللون البني: انت شخص حاد، لكن في الوقت نفسه رومانسي جداً

اللون الاحمر: انت حازم وعاطفي

اللون البرتقالي: طموح وواثق بنفسك

الاخضر: انت شخص هادئ ولا تحبّ المواجهات

الازرق: انت ملتزم بالاشخاص المقربين منك والذين تهتمّ لامرهم

الوردي: تحبّ رعاية ومساعدة الاخرين

الحجر المناسب لمواليد برج الدلو هو الفيروز، وهو من أنواع الأحجار الكريمة ولونه أزرق، سهل الخدش وخفيف الوزن، ذو قيمة عالية مميزة من بين المجوهرات. ومن أسمائه: الفيروزج- الماكفات - البيروزة - حجر العين - التوركواز - حجر الكاليه - الشذر.

برجك يمكن ان يكون ايضاً دليلك لاختيار ملابسك والالوان التي تناسبك والتي لا تلائمك. ومواليد الدلو يناسبهم اختيار الملابس بلونَي البنفسجي والازرق السماوي اللذين يلائمان شخصيتك الحساسة والجدية في الوقت عينه.

علاقة الابراج والديكور وطيدة، ومواليد الدلو يميلون الى التصاميم العصرية والانيقة، اما الالوان التي يستخدمونها فهي ايضاً البنفسجي والازرق والفضيّ والتي تضفي سحراً وتميّزاً على منزلهم.