توقعات برج الدلو 2017 سنة تحقيق الامنيات

يحقق مواليد برج الدلو امنياتهم خلال العام 2017 ويقطعون صلات مع بعض الماضي.

على الصعيد المهني: حسب توقعات عالم الفلك سمير طنب انها سنة جيّدة من الناحية المهنيّة والحظ سَيُساعدك في أعمالك. وشرح ان مع أورانوس في الحمل الذي هو برج صديق لك، كل أمانيك ستتحقّق ومنها تغيير العمل والسكن، إطلاق مشاريع جديدة، التعارُف مع أشخاص مُفيدين لك والجرأة في القيام بمخاطرات مهنيّة مُنافسة. جوبيتر من أول السنة وحتى مطلع تشرين الأول سيدعمك في كل شيء. ساتورن في موقع مُناسب في القوس سَيُساعدك على تنظيم مشاريعك ووضعها على السكّة الصحيحة.

على الصعيد الصحي: تطمئنك عالمة الفلك والاعلامية ماغي فرح انك ستتمتّع بوضع صحي مناسب، فقط عندما ينتقل جوبيتير في 11 اكتوبر إلى برج العقرب سيتسبّب لك ببعض الإرهاق أو الوهن. انتبه لنظامك الغذائي وللأمعاء. كذلك يجب أن تهتم بالحساسيات الجلدية وآلام الرجلين والركبتين.

عاطفياً: مع أورانوس وبين فيراير ويونيو تحت تأثير فينوس الموجود في البيت الثالث سيحصل معك لقاءات هامّة ستوصلك الى الحبّ والزواج. يحمل إليك هذا العام وعوداً عاطفية ولقاءات وصداقات متنوّعة. إذا كنت تعيش فراغاً ما، فإنك تعبئه كما تطلّ على علاقات مشوّقة إذا كنت عازباً، وتتقرّب من الحبيب إذا كنت مرتبطاً، تصارع الناس من أجل من تحب وتقف في وجه الرياح، كذلك تكون محاطاً بالمحبّين والحريصين على سلامتك وسعادتك. بعض مواليد الدلو يخططون لزواج في عام 2017، والبعض الآخر يكتشفون الحقائق ويرفعون القناع عن الشريك. قد تستقبل طفلاً إذا كنت تسعى لذلك.

يكون لكوكب فينوس تأُثير خاص عليك هذه السنة لأنه يراوح مكانه استثنائياً بين فبراير ويونيو في برج الحمل، ما يجعلك مندفعاً في مبادراتك الشخصية ومتحدّياً كل العقبات في طريق من يهتف إليه قلبك.