ما هي صفات الأبراج النارية وطرق التعامل معها

تنقسم الأبراج إلى 4 فئات: النارية، الترابية، المائية والهوائية. هذه العناصر الأربعة هي أساس الحياة ولا يمكن أن توجد بدون بعضها البعض. في علم الفلك، يتم استخدام هذه العناصر لتحديد صفات الأبراج النارية وغيرها.

إليكم أبرز صفات الأبراج النارية وطرق التعامل معها

ينتمي إلى صفات الأبراج النارية كل من برج الحمل، الأسد، والقوس، وما يجمع بينهم هو صفات الحيوية والحماس، كما أنهم لا يستسلمون ولا يعتذرون أبداً. ومن صفات الأبراج النارية أنهم يعتقدون أنهم ولدوا من أجل العظمة وهم ليسوا مخطئين. في الواقع ، لديهم الدافع الأقصى للنجاح ... ما لم يتخلوا عن مشروع في المنتصف لأنهم يشعرون بالملل. لا يمكن احتواء الأبراج النارية، لذلك غالبًا ما يأخذ مواليد هذه الأبراج زمام المبادرة في مجموعة أو يقومون بعملهم الخاص.

تميل الأبراج النارية إلى تقلبات مزاجية عاطفية، والأرق، والسلوك المتلاعب. ويمكن أن تكون سريعة الغضب وأن يظهر قلقهم على أنه نفاد صبر أو يفتقر إلى التعاطف.

الحمل: من المعروف أن مولود برج الحمل يعرف كيف يتولى المسؤولية، وسيسحرك بكلماته القوية. يميل إلى استخدام تهوره لتأكيد وجهة نظره، ثم يمضي قدمًا بسرعة. هو شخص مندفع وعازم وناجح في حياته، عنيد، وقوي بطبعه، كما أنه رومانسي وتقليدي في علاقاته العاطفية. هو شجاع لا يعرف الخوف، يسعى إلى أن يكون في المرتبة الأولى ولا يخشى من الوقوف بدائرة الضوء. يبحث دائماً عن الإهتمام ويرفض الخضوع لآراء الآخرين، أو تقبل وجهات نظرهم.

الأسد: من أبرز الصفات التي يتميّز بها مواليد الأسد: الإبتكار، الثقة بالنفس، حبّ السيطرة، يصعب مقاومتهم، وبإمكانهم تحقيق كل ما يحلمون به بأي مكان ومجال. في الحب، هو شغوف، صادق، مرح، ويحترم شريكه العاطفي. كما أنه يلعب دور القائد حتى في حياته العاطفية، الأمر الذي يزعج الشريك في بعض الأوقات خصوصاً عندما يبدأ الأسد بفرض إرادته وتسيير العلاقة بالشكل الذي يفضّله هو. يحتاج مولود الأسد لشريك متعقّل وواعٍ وبنفس مستواه الفكري، إضافة إلى ضرورة كونه مكافح ولا يخاف مواجهة الأسد.

القوس: هو شخص فضوليّ ونشيط، يتميّز عن غيره من الأبراج بحبّه للسفر وإكتشاف العالم بحثاً عن معنى الحياة. مولود القوس يتميّز بإنفتاحه، تفاؤله، حماسه، وحبّه للتغيير، وهو قادر على تحويل أفكاره إلى أعمال ملموسة ويقوم بأي شيء لتحقيق أهدافه. كباقي الأبراج النارية، يحتاج مولود القوس أن يكون على تواصل مستمر مع العالم ليخوض كل التجارب الممكنة وإستكشاف الثقافات والفلسفات المختلفة. يتأثّر مواليد هذا البرج بكوكب المشتري، ما يجعله شخصاً متحمساً، ويتمتع بحسّ كبير من الفكاهة وفضول شديد.