برجك ليوم الأربعاء 4 أغسطس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 4 أغسطس:

الحمل: خير الحلول قد يكون أن تشغل نفسك بهواية كالمطالعة حتى لا تنشغل بالهمّ والغمّ. لا تسمح للشك أن يعكّر صفو حياتك فالوسواس هو من الآفات التي تدفع بصاحبها إلى حافة الضياع.

الثور: البعض من رجال الأعمال ينشغلون بالتفكير بتوسيع أفاق أعمالهم نحو خارج البلاد أو بنقل أعمالهم إلى الخارج. من ناحية القلب، الأمور تسير كما تتمنى وزيادة خاصة مع النساء.

الجوزاء: تنصب إهتماماتك على علاقاتك العملية ومركزك الإجتماعي. الصمت في هذه الفترة هو لصالحك إذ أن الصراحة ستضرّ بك خاصة أن لسانك سليط.

السرطان: التفكير بالعمل قد يستنفذ طاقتك ولكنه بالمقابل تزداد إتصالاتك ولقاءاتك مع أشخاص جدد من خارج البلد. تشعر ببعض الآلام التي قد تكون مجرد تعبير جسدي عن حالتك النفسية المتوترة والقلقة.

الأسد: يزداد عندك التطلع نحو السفر وإلى إجراء الإتصالات الرامية إلى دراسة المجالات وإجراء المفاوضات وملاحقة المعاملات.

العذراء: قد يتوجه بعض التجار إلى إيجاد سوق أجنبية من أجل تسويق منتجات محلية. علاقتك مع أفراد العائلة جيدة على الرغم من سوء التفاهم الذي قد يغذيه شخص قادم من الخارج أو شخص آخر لا يخطر على بالك.

الميزان: لا تهمل أوقات الراحة وتحرم نفسك منها بإيجاد وسائل ترفيه أكثر إجهاداً وتوتراً من العمل. إبتعد عن الغيرة والشك في علاقتك مع الشريك لأنها تسمم العلاقة لفترة طويلة يصعب اصلاحها.

العقرب: لا تيأس إذا ما واجهت عراقيل معينة وتابع مسيرتك. حافظ على مصداقيتك في تعاطيك التجاري وأن تبتعد عما من شأنه أن ينعكس سلباً على مشاريعك المستقبلية.

القوس: ننصحك بالتقرب من زملائك بديبلوماسية والتعاون معهم كما يمكنك الإستفادة من الفرصة التي يقدمها لك الفلك من أجل طلب زيادة راتب أو مخصصات تهمّك من المسؤولين عنك مهنياً.

الجدي: مطلوب منك أن تبذل جهداً اضافياً لإحترام إرادة الشريك وحريته وعندها يعود الوفاق إلى أفضل حال بينكما. أنت مثابر في عملك ولا تهمل التفاصيل لأنك تخاف أن تقع في الخطأ.

الدلو: تريد أن تكون موضع إهتمام الشريك في كل مكان وزمان وممنوع عليه أن ينسجم مع الآخرين في حضورك لأن هذا يعرّضك للإهمال. في العمل، أنت جدي ونظامي وتريح من يتعامل معك.

الحوت: إنفتح على معاونيك أو زملائك في العمل فهذا من شأنه أن يوثق العلاقة بينكم وأن يزيد من الانتاجية والمردود. بعض التعب الصحي يعكّر حياتك في هذه الفترة لكن لا تقلق.

مولود اليوم

مولود 4 أغسطس الذي ينتمي لبرج الأسد يتأثر بالشمس التي تجعله مندفعاً وصادقاً في أحاسيسه وعواطفه. يتأثر بالغير لكن قدرته على التأثير بالغير مهمة أيضاً فلديه قدرة إقناع ومنطق واضح في الحب هو واقعي وعملي.