توقعات برج الاسد العاطفية 2021

عام إيجابي على صعيد العاطفية لمواليد برج الأسد 2021، فيبدو أن الحب سيطرق باب هذا البرج ليكون برج الأسد 2021 محظوظاً في الحب.

أبرز توقعات برج الأسد العاطفية 2021

وفق توقعات عالم الفلك سمير طنب العاطفية لبرج الأسد 2021، لِلمتزوّجين تحت تأثير جوبيتر (الحظّ) وساتورن (المسؤوليّة) هناك قرارات هامّة لِتدعيم الزواج أو السكن أو الإنجاب. البعض يتعرّض لِتجربة الخيانة الزوجيّة. للإرتباط والزواج خاصّةً الجادّين منهم، الفترات المؤاتية هي بين 23 مارس و 19 أبريل وأيضاً بين 8 أكتوبر و 6 نوفمبر.

أما توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2021، فتشير إلى انه بعد أن عزفت يا مولود الأسد الأعزب عن الزواج لسنوات مضت، بدأت تفكر بشكل جدي بالدخول في علاقة عاطفية ناجحة يملؤها الحب الحقيقي والمشاعر الصادقة وستكون أولى اهتماماتك لعام 2021. تجد من يهتم بك ويرعى شؤونك ويمنحك نعمة الاستقرار والراحة والأمان.

أما إذا كنت متزوجاً فسوف يستمر زواجك الناجح رغم وقوعهم تحت تأثير التحديات والمشاكل والأزمات. هو عام قادر على تغيير مجريات الأحداث والعلاقات العاطفية لصالحك وما عليك سوى حسن الاختيار ورمي كل ما يؤرق نومك ويزعج حبك الهادئ، وكن على استعداد تام لاتخاذ القرارات المصيرية التي تخص قلبك وعاطفتك.