برجك ليوم الخميس 29 يوليو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 29 يوليو:

الحمل: الشمس ستمنحك الكاريزما والجاذبية: حضّر نفسك أن تكون محبوباً ومقدراً. في العمل تمسّك بثقتك بنفسك ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد فكل يوم له حظّه الخاص.

الثور: أيتها الفتاة الثور لا تديري أذنيك للشائعات التي قد تتناول علاقتك العاطفية. في العمل، مولود الثور يبدو متسرعاً في قراراته مما قد يوقعه في الخطأ.

الجوزاء: ستتعرّف على أشخاص مهمين لك في المجال المهني والإجتماعي. علاقتك مع الحبيب متوازنة وثابتة ولا تشعر فيها بأية عراقيل أو صعوبات.

السرطان: تبحث عن الحب الصافي والدائم والمتبادل. في مجال العمل ثابر ولا تفقد الصبر، صفاء النفس هو الضمانة الأكيدة لصحة جيدة ومستقرة.

الأسد: إجتماعياً إعرف كيف تعبّر عما يضايقك وحاول ترتيب الأمور مجدداً لأن الدنيا بألف خير. تصرّف بتركيز وفعالية حتى لا تضيع بالتفاصيل السطحية وتنسى الأساس.

العذراء: أعمالك تتباطأ بسبب شعورك بالحاجة للراحة والعطلة. إذا كانت أعمالك ضرورية فلا تكن كسولاً وبارداً.

الميزان: اأنت اليوم خائف على صحتك، لا داعي للوسواس والسرساب. علاقتك مع الشريك العاطفي عادية. إنتبه من التكرار. في العمل أنت ميسّر اليوم ومتفائل.

العقرب: الفتاة ترى نفسها جذابة وتستعد للإيقاع بالجنس الآخر في شباكها. اللارجل محظوظ اليوم في مهنته وهواياته وعواطفه.

القوس: المشاريع المهنية ستأخذ كل إهتماماتك. عاطفياً كوكب الزهرة يحضّر لك أوقاتاً حلوة وممتعة ومليئة بالمفاجآت السارة فكن مستعداً للإستفادة منها.

الجدي: تأثير فينوس عليك سيضع بدربك أجواء إجتماعية وعاطفية ملائمة لتمنياتك. تجنّب أي إحتكاك محتمل وإستبداله بالليونة.

الدلو: عندك نشاط وإندفاع في كل المواضيع ينعكس على صحتك الجسدية والنفسية شرط ألا تتعدى حدود طاقتك. المرأة تجد اليوم رغبة في إدخال تعديلات على ديكور المنزل.

الحوت: مناخ سيء مهنياً وعلى صعيد العلاقات العملية فالتوتر يسود فجأة وبشكل تصاعدي. الحب سيعوض عليك متاعب المهنة ومشاغلها وهمومها.