برجك ليوم السبت 24 يوليو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 24 يوليو:

الحمل: تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى إشارات الإعجاب من أفراد الجنس الاخر. الطلاب يتمتعون أيضا بطاقة تمدهم بالقدرة على الجهد الفكري وحفظ المواد العلمية.

الثور: الوقت ما زال وقت تحقيق الطموحات. في وسعك التعبير عن ذاتك وعن مطالبك من دون تردد أو خوف من مواجهة الفشل. تنشط ذاكرتك وتشعر بسلاسة في التفكير المنطقي الواضح والسليم.

الجوزاء: أفكار ذكية تساعدك على تجاوز مشكلات الحياة اليومية من دون توتر أو قلق أو همّ. الطلاب يستفيدون من هذا التيار الفكري المؤاتي الذي يدعم نشاطاتهم العلمية والثقافية وكذلك الإجتماعية.

السرطان: من المتوقع أن تتعزز القطاعات العملية أو العاطفية التي تقوم على الشراكة والتعاون والإنفتاح. المرأة تبرع في كل شيء اليوم.

الأسد: تتمتع بجاذبية تلفت الأنظار إليك هذه الفترة ويسرّك أن تعيش في جو من المغامرات. رجال الاعمال يقدمون على السفر لملاحقة مشاريع ومصالح خاصة.

العذراء: حاول أن تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتوفر نفسك جسدياً ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. عاطفياً الأمور مستقرة وهادئة لكن لا تزعج الحبيب بالغيرة والشك والملاحقة بالإتصالات.

الميزان: يمكنك توقع ترقية أو وعد بالترقية إذا حافظت على مصداقيتك في العمل. صحتك على الرغم من الشعور بالإرهاق، جيدة على وجه العموم لكن يستحسن أن تختصر بعض الأعمال التي يمكن تأجيلها لوقت اخر.

العقرب: إذا كنت مرتبطاً فأنت تعيش في جو من الحنان والتضامن داخل الأسرة. للعازبين فرص هامة لتعارف هام تبقى أثاره وقتاً طويلاً.

القوس: قد تتعرض للفشل وفسخ الشراكات التي لا تقوم على ثقة ووضوح. في الحب أنت انفعالي وعصبي ولا تعطي فرصة للشريك ليدافع عن وجهة نظره مما يجعلك تبدو متسلطا ومتحكماً.

الجدي: قد تواجه عقبة أمام تقدّم معيّن تسعى إليه. لا بأس من استشارة ذوي الإختصاص أو الخبرة لئلا ينتج عنك أخطاء تندم عليها لاحقاً.

الدلو: الوقت غير مناسب للتسرع في إتخاذ القرارات أو إعطاء الأحكام على أوضاع معينة تشغل بالك. ترى الأشياء بمنظار خاطئ سواء كانت مهنية أم عاطفية أو على صعيد العلاقات الإجتماعية والخاصة.

الحوت: تحاول التقارب الفكري والنفسي مع شخص يهمك التقرب منه، لكنك سترى أنه لا يتجاوب معك، وهذا الأمر سيحبط من عزيمتك. في العمل الوضع مستقر وإيجابي وواعد.

مولود اليوم

مولود 24 تموز الذي ينتمي لبرج الأسد هو إنسان عصبي وقاس، في طباعه وأفكاره. يشكو من الغيرة والشك، ويفكر بنفسه قبل أي شيء اخر. في الحب هو عاطفي إلى حد الهوس، وفي العمل طموحاته الكبيرة توصله إلى النجاح.