ما هي اكثر الابراج التي لا تشعر بالرضا عن نفسها

الرضا والثقة بالنفس من أبرز الصفات التي تساعدنا في إتخاذ قرارات ثابتة وصحيحة، لكن هناك أبراج لا تشعر بالرضا الكافي، مهما حاولنا معها ومهما حققت في حياتها، ويصعب عليها التحكّم بهذه الناحية من شخصيتها. فما هي أكثر أبراج لا تشعر بالرضا عن نفسها.

أبرز أبراج لا تشعر بالرضا

برج الجوزاء: بسبب طبيعة برج الجوزاء الثنائية، فإنه يتطلع إلى أعلى مستوياته، لكنهم يتعثّر بسبب نوبات الشك الذاتي فهو من أكثر أبراج لا تشعر بالرضا عن نفسها. في الوقت نفسه، نجد مولود الجوزاء واثقاً من إختياراته وممتلئاً بالندم والرهبة الكامنة وراء ما فعله. تحت خياره الإيجابي توجد ذاكرة ذاتية خاصة، شيء يشعره بعدم الرضا.

برج السرطان: داخل حاجة مولود برج السرطان لإبقاء الأصدقاء والعائلة سعداء، يكمن خوف عميق من الرفض. مثل الكثير من الناس، يمكن أن يكون مولود برج السرطان محبوبًا ولا يزال يتساءل عما إذا كان يستحق ذلك. يشك بنوايا الآخرين، ولا يدرك أن شكوكه الذاتية تخلق مزيدًا من الشك ، ويتجلى ذلك في الرفض الذي يخشاه أكثر. يمكن أن يكون أجمل وأذكى شخص في الغرفة، ولن يشعر أبدًا بأنه يستحق المجاملات الصادقة والصادقة التي سيحصل عليها لأنه بكل بساطة من بين أكثر أبراج لا تشعر بالرضا.

برج العذراء: مولود برج العذراء شخص دفاعي تمامًا، على الأرجح ما يدافع عنه هو الشعور بالنقص، بعض المحفزات الباردة التي تجعله يشعر بأنه منبوذ، غير قادر على الاندماج حقًا في المجتمع. يسعى برج العذراء إلى العظمة ولكنه نادرًا ما يصل إليها، لأنه يحبط نفسه بسبب كثرة تعلّقه بالكمال.